جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيبو كورتوا ينصب شباكه حول هذه الحسناء.. صور

الاثنين 10 ابريل 2017 | 01:17 مساءً
القاهرة - Gololy
932
تيبو كورتوا ينصب شباكه حول هذه الحسناء.. صور

يبدو أن النجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، لم يضيع وقتا كثيرا بعد انفصاله عن صديقته مارتا دومينجويز، والدة طفله الوحيد والحامل في طفلهما الثاني، وحاول البحث عن أخرى.

وسائل إعلام إنجليزية تناولت الحياة الخاصة للاعب، حيث نقلت عن اللاعب مؤخرا تأكيده نبأ انفصاله عن مارتا حيث تردد أنها ستعود مع طفلها إلى إسبانيا، ما رجح انتقاله لأحد قطبي مدريد ريال أو أتليتكو ليكون إلى جوار طفليه.

صحيفة "صن" البريطانية، ذكرت أن الحارس البالغ من العمر 24 عامًا دخل في علاقة جديدة مع فتاة عمرها 18 عامًا تدعى ديلاني رويل، وتهتم وتعتني بتربية الكلاب.. وذلك بعدما سألها عبر رسالة على موقع تبادل الصور العالمي "إنستجرام" عن المكان الذي جلبت منه كلبها، وبدأت هذه العلاقة عبر تبادل الرسائل والحديث مع الفتاة.

الصحيفة أثارت تكهنات حول إقامة كورتوا علاقة مع ديلاني التي تسافر بانتظام مسافة قدرها 60 ميلا من منزلها في شاثام، إلى كينت، لرعاية الكلب الخاص بحارس تشيلسي.. وذكرت أن الحارس كان قد بدأ في مراسلة ديلاني عبر "إنستجرام" قبل شراء كلبها الخاص بعدة أشهر، ولكن والدها نفى أي علاقة بحارس تشيلسى، وأن زيارتها له تتم لرعاية الكلب الأليف فقط.

اللاعب قال من قبل في تصريحات نقلتها صحيفة "نيوسبالد": قررنا في سبتمبر الماضي الانفصال بشكل ودي.. ما زال يجمعنا الحب وعلاقتنا جيدة لكن لا توجد علاقة رومانسية بعد الآن.

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا
صديقة تيبو كورتوا
صديقة تيبو كورتوا
تيبو كورتوا