جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستين بيبر يتصدر قائمة الأكثر تأثيرا فى العالم.. صور

الجمعة 14 ابريل 2017 | 04:20 صباحاً
ترجمة - Gololy
573
جاستين بيبر يتصدر قائمة الأكثر تأثيرا فى العالم.. صور

يبدو أن النجم والمطرب الكندي الشاب جاستين بيبر، البالغ من العمر 23 عاما، يثبت عاما بعد الأخر أنه الأكثر تأثيرا في العالم، في مجال صناعة الموسيقى والغناء، حيث حقق ذلك للعام الثانى على التوالى.

واستطاع المطرب العالمي أن يتصدر قائمة الـ"Box Power list" لعام 2017، حيث يعد جاستين بيبر واحدا من أكثر النجوم في العالم نجاحا فى صناعة الموسيقى سواء من حيث الثروة وأيضا المعجبين.

جاستين بيبر، تفوق على عدد من أهم نجوم العالم الذين وضعوا بصمة قوية في عالم الموسيقى والغناء مثل النجمة ريهانا، التى جاءت بالمركز الثانى ثم مغنى الراب دريك في الثالث، وجاءت النجمة بيونسيه، بالمركز الرابع، بينما أحتلت آديل، المركز الخامس فى عام 2017، وفي المركز السادس جاء المطرب "coldplay"، ثم جاستين تيمبرليك في السابع وفي المركز الثامن جاء النجمة تايلور سويفت، بينما احتل المركز الخامس فريق "little mix"، وفريق وان دايركشن الغنائى الشهير في المركز العاشر والأخير.

والجدير بالذكر أن هذا التصنيف يعتمد على عدد من العوامل المختلفة لكل فنان أهمها عائدات الأعمال التى يقدمها، وتأثيره في وسائل الإعلام الاجتماعية والتواصل مع المعجبين، بالإضافة إلى الثروة الشخصية والجوائز التى حصدها.

اديل
بيونسيه
ريهانا
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جاستين بيبر