جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعرضت إيفانكا ترامب لاعتداء جنسي خلال دراستها؟.. صور

الثلاثاء 18 ابريل 2017 | 09:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
1316
هل تعرضت إيفانكا ترامب لاعتداء جنسي خلال دراستها؟.. صور

كشفت مؤسسة «Choate Rosemary Hall» في تقرير لها، عن قيام 12 من الأساتذة القدامى باستغلال الطلبة جنسياً، وقالت إن النيابة العامة فتحت تحقيقاً واستجوبت ما يقرب من 100 من الطلبة القدامى.

وسائل إعلام أمريكية، كشفت عن وقوع حوادث اعتداء جنسي وتحرش بالطلبة في مدرسة داخلية أمريكية من قبل بعض المدرسين، وهي المدرسة ذاتها التي ارتادتها إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

المؤسسة - التي تقع قرب جامعة "ييل" بولاية كونيتيكت - تشتهر بأنها آوت الرئيس الأمريكي السابق جون كندي عندما كان طالباً، وكذلك إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي الحالي.. وكشف التحقيق، أن تلك الاعتداءات الجنسية استمرت خلال الفترة الممتدة بين 1963 و 2010، أي 47 عاماً، وتراوحت بين القبلة الحميمة والاغتصاب، الذي تعرضت له إحدى الطالبات وهي في الـ17، من طرف أستاذ اللغة الإسبانية خلال رحلة مدرسية إلى كوستاريكا.

24 من المستجوبين اعترفوا بأنهم عاشوا تجارب مربكة، فيما قال الكثيرون إن الاستغلال الذي تعرضوا له أثر على حياتهم عندما أصبحوا راشدين، إلا أنهم جميعاً امتنعوا عن تقديم شكاوى، كما نشر رئيس ومدير المؤسسة رسالة اعتذار، والتزم باتخاذ إجراءات جديدة كفيلة بمحاربة الاستغلال الجنسي.

المؤسسة بدأت في تنفيذ الإجراءات، كتخصيص آلية لمساعدة الضحايا وصندوق مالي للتكفل بمصاريف علاجهم النفسي، إضافة إلى دعوة الطلاب إلى التبليغ عن أي استغلال جنسي.

ايريك ترامب
ايريك ترامب
والدة ايفانكا ترامب
 ايفانكا ترامب
 ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
فخامة شقة «إيفانكا ترامب» في منهاتن - شقة ايفانكا ترامب