جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كندة علوش تكشف كواليس حفل زفافها.. وتؤكد: سأعتزل الفن

الجمعة 21 ابريل 2017 | 02:51 مساءً
القاهرة_ Gololy
827
كندة علوش تكشف كواليس حفل زفافها.. وتؤكد: سأعتزل الفن

ردت الفنانة السورية كندة علوش، على الانتقادات التي تعرضت لها بعد احتفالها بزفافها على الفنان المصري عمرو يوسف قبل شهور من الآن.

كندة علوش، قالت خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، مع الإعلامي صبحي عطري: «إن كل شيء جيد وعلى ما يرام بعد الزواج، أما عن الأخبار التي انتشرت بعد حفل الزفاف، فمثل هذه الأخبار تأخذ وقتها فقط».

وأضافت: «أنها منذ أن بدأت التمثيل وهى مقررة عدم اتخاذ هذه المهنة لكل حياتها، و أنها كانت تتمنى ألا يكون حفل زفافها تحت الأضواء، كما أن هناك عدد من الأخبار الخاطئة المنتشرة حولها، وهو ما يزعجها كثيرًا، لأنه من الممكن أن تسئ إليها أو لزوجها وعائلته».

وتابعت: «إن حفل الزفاف، كان من المقرر منذ البداية أن يقام حفل صغير، ولكن زوجها عمرو يوسف اتخذ قرار آخر، وهو إقامة حفلي زفاف، الأول للعائلة والآخر للأصدقاء، وعن فستان زفافها الأول، فصرحت بأن الإضاءة كانت غير جيدة، بالإضافة إلى أن أجوائه كانت هادئة وبسيط للغاية، على عكس ما توقعه الجمهور، و أن كل ما قيل حول أن ما ارتدته هو فستان زفاف جدتها ما هو إلا شائعات خاطئة».

وعن الفيديو المسرب للفنانة شيرين عبدالوهاب، وأزمتها مع الفنان عمرو دياب، قالت: «إنها كانت في حفل خاص وأنه لا داعي لكل هذا»، وعن الصور المسربة أوضحت أنها أعدت رسالة لكل المدعوين بعدم التقاط الصور أو التصوير الحي، ولكن لضيق الوقت لم يستطيعوا إرسالها لكل الغرف بالفندق.

عمرو يوسف و كندة علوش
عمرو يوسف و كندة علوش
عمرو يوسف و كندة علوش
عمرو يوسف و كندة علوش
عمرو يوسف و كندة علوش
كندة علوش