جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

درة: اعتذرت عن 11 مسلسل رمضاني.. وأنافس نفسي في العيد

السبت 22 ابريل 2017 | 01:39 مساءً
القاهرة - Gololy
317
درة: اعتذرت عن 11 مسلسل رمضاني.. وأنافس نفسي في العيد

تغيب النجمة التونسية درة عن المشاركة في المارثون الرمضاني المقبل، في الوقت الذي تشارك فيه ببطولة فيملين من المنتظر عرضهما خلال موسم عيد الفطر المقبل.

مسلسل «الشارع اللي ورانا» كان من المقرر أن تشارك به درة في الموسم الرمضاني المقبل، إلا أن تصويره توقف لأسباب كشفتها الفنانة التونسية قائلة: «واجه المسلسل بعض المشاكل التي أدت إلى تأجيل التصوير، إذ كان من المفترض أن نبدأ التصوير فوراً، ولكنه تأجل مما كان سبباً في خروجي من المنافسة الرمضانية هذا العام».

المفاجئ أن مسلسل «الشارع اللي ورانا» لم يكن العمل الرمضاني الوحيد الذي عُرض على درة التي كشفت عن اعتذارها عن 11 مسلسلاً بقولها-في حوارها لمجلة سيدتي-: «قررت الاعتذار عن 11 مسلسلاً، فهذا العام هو أكثر عام عرض عليّ فيه مسلسلات، ولكن تقديم أول بطولة مطلقة لي جعلني أنتظر، بالتأكيد، لا أمانع في الفترة القادمة من تقديم مسلسل بطولة جماعية أو بمشاركة بطل، ولكن، في هذه الفترة، سأنتظر «الشارع اللي ورانا»، وأتمنى نجاح الأفلام التي أشارك بها وتعرض في العيد».

من ناحية أخرى، تنافس درة نفسها في موسم عيد الفطر المقبل من خلال فيلمي «عنتر ابن ابن شداد» أمام النجم المصري محمد هنيدي، و«تصبح على خير» أمام نجم الجيل، تامر حسني، وعن مشاركتها في العملين قالت درة: «المميز في الأمر أن الفيلمين مختلفان تماماً وأطلب من جمهوري أن يتابعهما».

يُذكر أن مسلسل «الخروج» كان آخر عمل درامي لدرة، حيث شاركت في المارثون الرمضاني الماضي أمام علا غانم، ظافر العابدين، شريف سلامة، والعمل من تأليف محمد الصفتي، وإخراج محمد جمال العدل.