جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملهى ليلي للأطفال في لبنان

الثلاثاء 25 ابريل 2017 | 11:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
387
ملهى ليلي للأطفال في لبنان

افتتح في العاصمة اللبنانية بيروت، أول ملهى ليلي للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 عاما، والذي يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط عامة، والعالم العربي خاصة.

فكرة إنشاء ملهى خاص للمراهقين، جاءت بعد دعوات عديدة من الأهالي لإيجاد أماكن أمنة للسهر والترفيه لأبنائهم بعيدا عن الكبار وعاداتهم السيئة والغير أخلاقية كتناول الكحول والتدخين.

الملهى الجديد يتميز بتقديم عروض وتجارب سهر مختلفة تماما عن حفلات الكبار، مع إبقاء الموسيقى والرقص والطعام والمشروبات المختلفة المشابهة للكوكتيلات لكن من دون كحول، كما يتضمن سهرات غناء في أيام العطلة المدرسية.

وتم تصميم الملهى كالملاهي المعتادة من حيث المؤثرات والأجواء الموجودة في الداخل، بدءا بالموسيقى والإضاءة والديكور، ويتسع لحوالي 300 شخص، ويتضمن فريق عمل خبراء متدربين بالتعامل مع المراهقين مهمتهم خدمة الزوار، بالإضافة إلى فريق أمني مهمته حماية الحفلات ومراقبتها وتطبيق القوانين الصارمة.

تكلفة تذكرة الدخول حوالي 20 دولار للشخص الواحد، يحصل بموجبها الزائر على ست أوراق يستخدمها لتبديلها بالمشروبات والأطعمة، وقد خصصت هذه المنظومة لمنع الزائرين من التعامل بالأموال مباشرة، ومن قوانين الملهى أن لا يسمح بدخول الكبار والأهالي، تعزيزاً للاستقلالية التي ستعزز ثقتهم بأنفسهم وبالمكان الذي يسهرون فيه.