جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد 7 سنوات.. خافيير ماسكيرانو يسجل أول أهدافه مع برشلونة

الخميس 27 ابريل 2017 | 09:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
178
بعد 7 سنوات.. خافيير ماسكيرانو يسجل أول أهدافه مع برشلونة

سجل النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، مدافع منتخب "التانجو" وفريق برشلونة الإسباني، أول أهدافه مع الفريق الكتالوني منذ انضمامه للفريق، في مرمى أوساسونا من ضربة جزاء.

هدف اللاعب الأرجنتيني هو الأول له مع برشلونة في 319 مباراة خاضها مع الفريق.. كما أنه الهدف الأول الذي يسجله اللاعب منذ 3 سنوات، فآخر هدف سجله ماسكيرانو مع منتخب الأرجنتين أمام ترينداد وتوباجو في 4 يونيو 2014، بينما لم يسجل اللاعب أي هدف مع ناديه منذ 7 سنوات، حيث كانت آخر أهدافه مع الأندية مع ليفربول في عام 2010.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نقلت عن اللاعب قوله بعد المباراة: بناءً على طلب الجميع كان من الصعب أن أرفض تسديد الركلة، لم أكن أعرف كيف أسددها، لكن كل ما فكرت فيه هو أنني سأدخل السجل التاريخي السلبي في حال فشلت في تسجيلها.. أنا أفهم أن هذه الرياضة جماعية، وكل منّا له دوره الخاص، والبعض له دور تسجيل الأهداف، من الجميل أن يبدو ما حدث اليوم مثل الحكاية.

ماسكيرانو كان قد انتقل لصفوف نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2010 قادمًا من ليفربول الإنجليزي بمبلغ 24 مليون يورو.. وظهر نجوم بدلاء نادي برشلونة خلال فرحتهم وهم يصفقون للاعب ماسكيرانو الذي سجل الهدف الأول في مسيرته مع برشلونة.