جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لاعب يفسد خطة كريستيانو رونالدو

الاحد 30 ابريل 2017 | 01:12 مساءً
القاهرة - Gololy
440
لاعب يفسد خطة كريستيانو رونالدو

فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، في الحصول على البطاقة الصفراء الخامسة له، خلال مباراة فريقه أمام فريق فالينسيا مساء أمس السبت بملعب "سانتياجو بيرنابيو".

المباراة التي انتهت لصالح الفريق الملكي 2-1 شهدت موقف طريف عندما أفشل اللاعب البرازيلي كاسيميرو خطة زميله كريستيانو رونالدو ومدربه زين الدين زيدان للحصول على بطاقة صفراء خامسة.

كريستيانو لديه الآن 4 بطاقات صفراء هذا الموسم، وكان يريد الحصول على بطاقة خامسة في مباراة فالنسيا لكي يتم حرمانه من مباراة غرناطة السهلة المقبلة، وكذلك ضمان المشاركة في المباريات الثلاثة المتبقية والحاسمة.. وعندما كانت النتيجة 1- صفر لفريق العاصمة الإسبانية حصل ريال مدريد على خطأ في وسط الملعب وتقدم رونالدو للعب الكرة، وبدأ يهدر الوقت ليحصل على البطاقة الصفراء من الحكم.. إلا أن زميله كاسيميرو لم يفهم الخطة وما يدور في ذهن رونالدو وزيدان فاندفع إلى الكرة ونفذ الضربة الحرة غير المباشرة وأفسد كل شيء.

ومع تبقي 4 مباريات لريال مدريد، فإن رونالدو سيبقى على أعصابه مهددا بالحصول على بطاقة صفراء في أي من تلك المباريات والغياب عن المواجهة التي تليها.. لذا أصبح من شبه المؤكد أن يغيب اللاعب البرتغالي عن مواجهة غرناطة خوفا من الحصول على بطاقة صفراء تحرمه من المشاركة في المباراة المهمة أمام إشبيلية في 14 مايو المقبل.

يذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة متساويا مع ريال مدريد، علما بأن الفريق الملكي له 4 مباريات متبقية "غرناطة، إشبيلية، ملقا، سيلتا فيجو" في حين يتبقى 3 مباريات فقط لبرشلونة أمام فياريال ولاس بالماس وإيبار.

كارلوس كاسيميرو
كارلوس كاسيميرو
كارلوس كاسيميرو
كارلوس كاسيميرو
كريستيانو رونالدو