جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

5 زجاجات خمور تورط واين روني.. صور

الثلاثاء 02 مايو 2017 | 12:33 مساءً
القاهرة - Gololy
1020
5 زجاجات خمور تورط واين روني.. صور

وضع النجم الإنجليزي واين روني، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، نفسه في موقف محرج لا يحسد عليه، مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

روني شوهد مخمورا فى حانة "تشيستر" قبل ساعات من مباراة ديربي مانشستر الذى أقيم بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي "بريميرليج" وانتهت بالتعادل السلبى.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن الكاميرات رصدت واين روني خلال تناوله 5 زجاجات من الخمر بحانة "تشيستر" وكان يتحدث لامرأة سمراء لمدة نصف ساعة، ولكن لم تدور أي شبهات حول علاقته بتلك السيدة، نظرا لأنهما انصرفا بعد ذلك الحديث وذهب كل منهما لمنزله.

الصحيفة أفادت أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لن يكون سعيدا لسماع تلك الأنباء عن واين روني، نظرا لأنه قام بتحذيره أكثر من مرة، وأمره بعدم تناول الخمور.

النجم الإنجليزي كان النجم قد تورط في أكثر من واقعة سُكر، حيث أن الكاميرات رصدته مخمورا برفقة بعض الفتيات في فندق إقامة معسكر المنتخب الإنجليزي، خلال مشاركته بالتصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.. كما رصدته أيضا قبل عامين في سيارة أجرة وكان غائبا عن الوعي إثر تناول الخمور، ولم يكن قادرا على تذكر موقع منزله، وفي واقعة سُكر أخرى عام 2012، حيث رصدته الكاميرات حينما كان غير قادرا على الوقوف أثر تناول الخمور، وكان أصدقائه يحملونه حتى يقوى على المشي.

واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني