جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سبب حسرة تييري هنري وعجزه عن الحديث

الاربعاء 03 مايو 2017 | 02:27 مساءً
القاهرة - Gololy
416
سبب حسرة تييري هنري وعجزه عن الحديث

يعتبر النجم الفرنسي تييري هنري، أسطورة أرسنال الإنجليزي السابق، واحدا من أفضل من لعب كرة القدم، وواحدا ممن حفروا أسماءهم بأحرف من ذهب في عالم الساحرة المستديرة .

تييري هنري أبدى استياءه الشديد من الخسارة التي تلقاها فريقه القديم أرسنال الشهير بـ"المدفعجية" أمام توتنهام بهدفين نظيفين في منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، على ملعب "وايت هارت لين" ضمن منافسات الجولة الـ 35.

صحيفة "سكاي سبورتس" الإنجليزية نقلت عن تييري هنري قوله: إنه أصبح عاجزاً عن الحديث عما رآه في مباراة توتنهام وأرسنال مؤكداً أنه لا يستطيع التصريح بأي شيء وتوتنهام كان الفريق الأفضل.. خسارة أرسنال قلصت حظوظه بنسبة كبيرة في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، بعدما تجمد رصيد الفريق عند 60 نقطة في المركز السادس، وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الخامس مانشستر يونايتد.

يذكر أن أرسنال يمر بأسوأ فتراته الموسم الحالي مع أرسين فينجر بعد ضياع حلم المنافسة على لقب "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2004 وأيضاً فقدان فرصة التواجد ضمن الأربعة الكبار في المقدمة لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إضافة لخروجه من نسخة الموسم الحالي للبطولة الأوروبية.

ارسين فينجر
ارسين فينجر
تيري هنري