جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سباليتي لأبو تريكة: محمد صلاح أفضل لاعب دربته في مسيرتي

الاربعاء 10 مايو 2017 | 12:12 مساءً
القاهرة - Gololy
381
سباليتي لأبو تريكة: محمد صلاح أفضل لاعب دربته في مسيرتي

أشاد الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، بنجم الفريق المصري الدولي محمد صلاح، وأدائه الذي يقدمه خلال المباريات، ودوره في تسجيل وصناعة الأهداف.

النجم المصري محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لقناة "bein sport" كان قد وجه رسالة إلى محمد صلاح بعد انتهاء مباراة ميلان وروما، حيث طالبه خلالها بضرورة أن يكون أكثر شراسة أمام المرمى في المباريات.

سباليتي علق على تصريحات أبو تريكة، حيث أكد أن صلاح يقوم بالأدوار التي تطلب منه داخل الملعب في كل المباريات.. وقال: صلاح لاعب استثنائي، يقوم بدوره داخل الملعب على أكمل وجه، أحياناً يلعب في مركز الظهير خلال بعض أوقات المباريات.. صلاح هو أفضل لاعب دربته في مسيرتي.

المدرب الإيطالي أضاف، صلاح كان مرهقاً خلال المباراة كحال عدد كبير من لاعبي الفريق.. أرغب دائماً في إراحة بعض اللاعبين الذين يشاركون بصورة دائمة في المباريات، ولكنني لا أستطيع أن أريحهم جميعاً في نفس المباراة.

محمد صلاح كان قد تألق خلال المباراة ونجح في صناعة هدفين لروما خلال مواجهته لميلان والتي انتهت بتفوق الذئاب بأربعة أهداف لهدف في إطار مباريات الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي "سيريا آ".

كان أبوتريكة قدم نصيحة مغلفة بالتحذير لمحمد صلاح، مطالبًا إياه بعدم تكرار نفس خطأه سابقًا وهو تحكيم العاطفة على العقل أحيانًا، قائلًا: «عايزك ما تقعش في اللي أنا وقعت فيه، خد قراراتك بالعقل مش بالقلب.. أنت عاطفي زيي بتاخد الأمور بعاطفة، فخلي عقلك قبل قلبك دي نصيحة أنا بقولها لك».

محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
نجوم مسرح مصر و محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح