جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد أول قبلة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بقصر الإليزيه

الثلاثاء 16 مايو 2017 | 03:43 مساءً
القاهرة - Gololy
1589
شاهد أول قبلة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بقصر الإليزيه

تسلم الرئيس الفرنسي الجديد إيمانويل ماكرون، مهام منصبه كرئيس لفرنسا، خلفا للرئيس السابق فرانسوا أولاند، الذي انتهت فترته الرئاسية.

مشاعر الفخر والفرح والحب، ظهرت على وجه إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت، التي شاركته نجاحه منذ زواجهما الذي وصفه الرئيس نفسه بالعلاقة غير العادية.. وأظهرت الصور التي التقطت خلال حفل التنصيب، تبادل القبلات بين الزوجين بقصر الإليزيه، وحرصهما على الظهور سويا والإمساك بيد بعضهما خلال مراسم الحفل.

بريجيت كانت معلمة مادة الدراما لماكرون وعمرها 64 عاما، أي أنها تكبر زوجها بـ 24 عاما تقريبا في مدرسة اليسوعيين الخاصة في منطقة أميان في شمالي فرنسا، عندما كان عمره 15 عاما، وكشفت عن سر انبهارها به وهو ظهور علامات النضج عليه رغم سنه الصغير وذكائه الذي يناسب شخصا أكبر من سنه في هذا الوقت.

زوجة الرئيس الفرنسي ظلت تدعم زوجها منذ البداية حتى أنها استقالت من وظيفتها كمعلمة لتعمل مستشارة له وتساعده برأيها بعد توليه منصب وزير الاقتصاد في حكومة الرئيس المنتهية ولايته فرانسوا أولاند، كما أن ابنتها لورانس أصبحت واحدة من أبرز أنصار زوج أمها، وأظهرت ذلك خلال التجمع الانتخابي الأخير في العاصمة باريس على سبيل المثال.

ابنة بريجيت الأخرى المحامية، تيفين أوزيير، عملت في حملة ماكرون الانتخابية لتصبح زوجته وعائلتها جميعا خير معين له خلال رحلته التي توجها توليه منصب الرئيس الذي وقف خلاله أفراد العائلة جميعا على منصة الاحتفال بانتخابه رئيسا لفرنسا في ساحة متحف اللوفر في باريس.

ماكرون وزوجته
ايمانويل ماكرون