جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف تخلصت ريما فقيه من مخاوف اللحظات الأخيرة قبل الولادة؟.. صور

الخميس 25 مايو 2017 | 02:25 مساءً
القاهرة - Gololy
808
كيف تخلصت ريما فقيه من مخاوف اللحظات الأخيرة قبل الولادة؟.. صور

أكدت ملكة جمال أمريكا السابقة، اللبنانية الأصل ريما فقيه أنها تعيش أجمل أيام حياتها بعد أن أصبحت أماً لمولودتها الأولى «ريما».

ريما وصفت الأمومة بقمة النضج العاطفي، والحب غير المشروط، والعطاء الذي لا ينتظر مقابل، وعن سبب تسميه ابنتها على اسمها، أوضحت ريما: «وسيم هو من اختار تسمية طفلتنا «ريما»، فبالنسبة له ليس هناك أجمل من أن يجمع إسم إبنتنا إسمينا معاً أي «ريما وسيم صليبي»».

أجمل ذكريات ريما في آخر أيام حملها كشفتها قائلة: «كان بإمكاني أن أتناول ما أريد من أطعمة»، وعن كيفية تخلصها من مخاوف اللحظات الأخيرة قبل الولادة، قالت ريما-في حوارها لمجلة لها: «في غرفة الولادة، كان لوجود وسيم الوقع الأهمّ، لقد منحني الثقة والراحة ووضع الموسيقى التي نحبّ ليُريحني ما أبعد الخوف عنّي، لأنّني قبل دخوله الغرفة كنت أشعر بالتشنّج كونها المرّة الأولى التي أدخل فيها غرفة الولادة».

وأضافت: «أذكر أنّه دخل وبيده أربع كاميرات لتسجيل كلّ لحظات الولادة، كما أذكر أنّه عندما سمعت صوت «ريما» نسيت كلّ شيء».

داخل منزلها، تتخلى ريما عن تاج ملكة الجمال، وتصبح امرأة عادية حريصة على الاهتمام بكافة شئون منزلها، وهذا ما أوضحته بقولها: «أنا كأيّ فتاة لبنانيّة تحبّ الإهتمام بشؤون عائلتها بنفسها. ولا أخفي على أحد أنّني أحبّ المطبخ، فأنا أحبّ تحضير الطعام بنفسي ولطالما قمت بذلك حتى قبل الزواج، أذكر جيّداً أنّني كنت في صغري أنتظر عودة والدي لأحضر له الطعام».

يُذكر أن ريما فقيه تركت الديانة الإسلامية، واعتنقت المسيحية قبل زواجها من وسيم في 15 مايو 2016، حيث أقام الثنائي حفلين زفاف، الأول في أجواء ملكية أسطورية في بيروت بحضور مشاهير الوطن العربي، والثاني في لوس أنجلوس بحضور أصدقائهما في الخارج، وقد رُزقت ريما من وسيم بمولودتهما الأولى «ريما» يناير الماضي.

 

ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه