جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خبيرة لغة الجسد تكشف سبب رفض ميلانيا ترامب الإمساك بيد زوجها

الاثنين 29 مايو 2017 | 02:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
649
خبيرة لغة الجسد تكشف سبب رفض ميلانيا ترامب الإمساك بيد زوجها

كشفت خبيرة لغة الجسد باتي وود، عن سبب امتناع سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، الإمساك بيد زوجها دونالد ترامب، خلال زيارتهما لإسرائيل مؤخرا.

باتي وود، ترى أن تصرف ميلانيا كان متعمدا، حيث قالت: كان دونالد ترامب يسير في الأمام لإظهار سلطته وقوته، ومد يده للوراء ليقودها وكأنها طفل، لتقوم ميلانيا بدفع يده وكأنها تقول له "لا، لا يمكنك أن تقودني كالطفل".. ومن الممكن أن تكون ردة فعل ميلانيا، ناتجة عن حذرها الواضح حول إظهار المودة العامة في تل أبيب.

خبيرة لغة الجسد أضافت، يمكن أن تكون الواقعة علامة على كيفية تغير علاقة الزوجين، منذ أن أصبحا الزوج الأول في الولايات المتحدة.. مشيرة إلى أنه قبل تولي دونالد ترامب منصب الرئاسة، كانت تعتقد أن علاقته بزوجته حميمية للغاية، وخاصة عند ظهوره معها في الأماكن العامة بكل سعادة.. ولكن في الأشهر القليلة الماضية، شهد العالم قيام ترامب بتجاهل ميلانيا، والمشي في المقدمة وتركها وراءه، وقالت: "يريد ترامب أن يُنظر إليه على أنه رئيس".

باتي أضافت، في فبراير الماضي، رأينا كيف أرادت ميلانيا الإمساك بيد زوجها، ولكنه رفض، ما يشير إلى عدم ارتياحه لهذه الفكرة.. لافتة إلى أن ترامب يحدد كيفية ظهوره مع ميلانيا على العلن.. وفقا لما نشر بـ"روسيا اليوم".

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب