جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إخلاء سبيل وائل الإبراشي من سراي النيابة بكفالة 5000 جنيه

الاثنين 29 مايو 2017 | 02:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
543
إخلاء سبيل وائل الإبراشي من سراي النيابة بكفالة 5000 جنيه

قررت نيابة استئناف القاهرة برئاسة المستشار حمادة الصاوي المحامي العام، إخلاء سبيل الإعلامي المصري وائل الإبراشي مقدم برنامج العاشرة مساء على فضائية دريم بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه على إثر البلاغ المقدم من القاضي المتهم بقتل مجند أمام خطيبته بمدينة نصر بتناول الإبراشي للواقعة في برنامجه.

الاعلامي المصري، قال إنه فوجيء منذ أسبوع باستدعاء من نيابة استئناف القاهرة للمثول للتحقيقات أمام المستشار رامي جبة رئيس النيابة لسماع أقواله في البلاغ رقم 21 لسنة 2017 المقدم ضده من دفاع المستشار المتهم بقتل مجند مدينة نصر بتناوله للواقعة وهي مازالت قيد التحقيقات.

وأضاف وائل، أنه مثل للتحقيقات يوم الأحد 28 مايو، حيث توجه ومعه عصام عيسى المحامي وأعضاء من مجلس نقابة الصحفيين وهم أيمن عبد المجيد والمحامي سيد أبو زيد وخضع لأكثر من خمس ساعات متواصلة للتحقيقات.

ووجهت النيابة للاعلامي المصري اتهاما بقيامه بالتأثير على سير التحقيقات المتداولة أمام المستشار إبراهيم صالح المحامي العام لنيابات القاهرة مع القاضي المتهم وذلك عن طريق استضافته لخطيبة المجني عليه التي خرجت للتحدث عن ملابسات الواقعة وروت تفاصيل ما حدث علي الهواء.