جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يصدم الجماهير بعد أنباء رحيله عن الملكي

السبت 17 يونية 2017 | 05:26 مساءً
القاهرة - Gololy
575
كريستيانو رونالدو يصدم الجماهير بعد أنباء رحيله عن الملكي

تلقت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، صدمة قوية، بعد الإعلان عن نية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، الرحيل عن الفريق الملكي.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن رونالدو قد يغادر أجواء "الليجا"، ويعود إلى فريقه السابق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، أو ينتقل إلى "باريس سان جيرمان" الفرنسي.

صحيفة "إيه بولا" البرتغالية ذكرت أن مهاجم ريال مدريد غاضب من تعامل السلطات الضريبية الإسبانية معه، والتي اتهمته مؤخرا بالاحتيال عليها بنحو 15 مليون يورو، وهو ما نفاه رونالدو.. مشيرة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، اتخذ قرارا "لا رجعة عنه" بمغادرة النادي، وقد أبلغ بالفعل زملاءه بنواياه.

أما صحيفة “ماركا” الإسبانية، فذكرت أن لاعبي ريال مدريد يعتقدون أن كريستيانو رونالدو يريد الحصول على عقد جديد وراتب أعلى بعد كشف رغبته في مغادرة الفريق.. موضحة أن أغلب اللاعبين واثقون في انتهاء أزمة رونالدو قريبًا بتجديد عقده.

رونالدو كان قد مدد عقده مع النادي الملكي نوفمبر الماضي، ويتقاضى راتبًا يُقدر بـ 22 مليون يورو صافيًا في العام الواحد.

نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، كانت قد اتهت الأسبوع الماضي، اللاعب بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل “متعمَّد”.. وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن رونالدو قد يواجه عقوبة سجن، قد تصل إلى 7 سنوات.

رونالدو تعرض لانتقادات كثيرة بعد أنباء رحيله عن النادي، وقال وسائل إعلام مقربة من ريال مدريد: إن الفريق الملكي لم يمنح رونالدو سوى الألقاب وفرصة للتفوق على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.. وطلبت من إدارة ريال مدريد الموافقة على رحيل اللاعب، حيث اعتبرت أن ريال مدريد فوق الجميع، بما في ذلك رونالدو.. كما طالبت الإدارة بالبحث عن تسوية الأمر، مع رفض دفع الضرائب المستحقة على اللاعب البرتغالي.

صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو