جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تتحدى قناديل الساحل الشمالي.. شاهد

الاحد 02 يوليو 2017 | 03:35 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
450
أصالة تتحدى قناديل الساحل الشمالي.. شاهد

يبدو أن الفنانة السورية أصالة بدأت تستعيد حياتها الطبيعية، على الرغم من مرور أيام قليلة على أزمة احتجازها في مطار بيروت بعد أن ثبت حيازتها وتعاطيها لمخدر الكوكايين.

أصالة سافرت في أجازة عائلية إلى الساحل الشمالي، بالرغم من أزمة غزو القناديل التي تشهدها شواطئ الساحل حالياً، وتحذيرات السلطات المصرية من خطورة الإصابة بـ«لسعات» هذا النوع من القناديل، والتي تشه الحروق إلى حد كبير.

أنس نصري شقيق أصالة ومدير أعمالها نشر صورة عائلية، ظهرت فيها الفنانة السورية وابنها خالد، وتوأمها «آدم وعمر» خلال سفرهم للساحل، حيث تمنى لهم الفانز أجازة سعيدة، في الوقت الذي حذر متابعو أنس من مصر، شقيق الفنانة وعائلته من نزول البحر خشية التعرض لـ«لسعة» من القناديل.

يُذكر أن أصالة كانت في طريق العودة إلى القاهرة بعد أجازة قصيرة قضتها في لبنان برفقة زوجها طارق العريان، حيث تم توقيفها  في مطار بيروت بعد العثور على جرامات من الكوكايين في حوزتها، وبعد إجراء فحص طبي، ثبت تعاطيها للمخدرات، ولكن أصدر القاضي كلود كرم قراراً بإخلاء سبيل الفنانة بموجب كفالة، بضمان محل الإقامة على أن تخضع أصالة مجددا بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات وفقاً للقانون اللبناني الذي يمنع توقيف المتعاطين واحتجازهم، بل تحويلهم إلى جهات تتولى علاجهم، مع خضوعهم لفحوصات دورية لمعرفة مدى استمرارهم في التعاطي.