جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دونالد ترامب يستعيد أمجاد المصارعة بهذا الفيديو.. ويتلقى ردا موجعا

الاثنين 03 يوليو 2017 | 02:07 مساءً
القاهرة - Gololy
479
دونالد ترامب يستعيد أمجاد المصارعة بهذا الفيديو.. ويتلقى ردا موجعا

يبدو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عاوده الحنين إلى أجواء المصارعة الحرة من جديد.

الرئيس الأمريكي هاجم وسائل الإعلام عبر بثه مقطع فيديو ساخر نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يظهر فيه وهو يهاجم ويضرب مرارا رجلا، وُضع على وجه الرجل شعار شبكة "سي. إن. إن" الإخبارية، وأعقب ذلك شعار يقول "الشبكات الإخبارية المحتالة".

الشريط المصور هو فيما يبدو نسخة معدلة لظهور ترامب عام 2007 في لقطة دعائية لإحدى بطولات المصارعة العالمية الترفيهية عندما قام ترامب بطرح فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية أرضا.

الفيديو أظهر شعار "سي. إن. إن" محل رأس ووجه مكمان، وبعد ظهور ترامب وهو يضرب الشخص الذي كان يجسد "سي. إن. إن" يظهر شعار "إف. إن. إن" ..الشبكات الإخبارية التي وصفها بـ "المحتالة" أسفل الشاشة في شكل مماثل لشعار "سي. إن. إن".

ترامب، كان قد عين ليندا مكمان زوجة مكمان، رئيسة لإدارة المشروعات الصغيرة، وهي وكالة على مستوى وزارة، وظلت ليندا تقوم بدور فعال في إدارة اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية لسنوات كثيرة.

يذكر أن ترامب - عندما كان مرشحا للرئاسة أو بعد توليه المنصب – أبدى ازدراءه لوسائل الإعلام ووصفها بأنها "عدو الشعب الأمريكي" وأشار مرارا إلى المؤسسات الإعلامية الرئيسية بوصفها "فاشلة" أو تقدم "أخبارا كاذبة".. وخص بالانتقاد شبكة "سي. إن. إن".

شبكة "سي. إن. إن" قالت في بيان لها: إنه يوم حزين عندما يشجع رئيس الولايات المتحدة على العنف ضد الصحفيين.. بدلا من استعداده لرحلته للخارج وأول اجتماع له مع فلاديمير بوتين لبحث الوضع في كوريا الشمالية والعمل على مشروع قانون الرعاية الصحية، يقوم بسلوك صبياني لا يليق بهيبة منصبه.

بيل كريستول، المعلق المحافظ ورئيس التحرير غير المتفرغ لمجلة "ويكلي ستاندرز"، شبه تصرفات ترامب بالسلوك الذي أدى إلى انهيار الإمبراطورية الرومانية.. وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغر "تويتر": "السرعة التي نلخص بها اضمحلال وانهيار روما مثيرة للدهشة.. الأمر الذي تطلب قرونا في روما نحققه في أشهر".