جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يتلقى رسالة مشفرة من «حديقة الأمراء»

الاثنين 24 يوليو 2017 | 04:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
571
نيمار دا سيلفا يتلقى رسالة مشفرة من «حديقة الأمراء»

ترددت أنباء كثيرة خلال الأيام القليلة الماضية، عن استعداد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، للرحيل عن الفريق.

البرازيلي داني ألفيس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وجه رسالة خفية إلى مواطنه نيمار، في محاولة منه لإقناعه بالانضمام إلى "حديقة الأمراء".. حيث يسعى باريس سان جيرمان لدفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، لفسخ عقد نيمار مع برشلونة، والحصول على خدماته، كما أنّ الصحف الفرنسية أكدت موافقة اللاعب على الانضمام للفريق الباريسي.

ألفيس كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": ما الذي تريد أن تكونه؟ أين تريد أن تكون؟ كل شيء يعتمد عليك فقط، لا تنسى من أين أتيت ومن وقف بجانبك حينما لم يعرفك أحد في هذا العالم".

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أشارت إلى أن هذه الرسالة قد تكون تحفيزية، أو موجهة بصورة غير مباشرة، إلى نيمار حتى لا يتردد في قراره بمغادرة النادي الكتالوني، خاصةً أن اللاعبين يمتلكان علاقة صداقة قوية.

نيمار كان قد اجتمع مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة ليؤكد رغبته في الانضمام لباريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان يسعى لاستغلال رغبة اللاعب في أن يصبح النجم الأول، ولن يصبح كذلك طالما استمر في ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي.

يذكر أن نيمار انضم إلى برشلونة عام 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي وحقق 10 بطولات في 4 مواسم، كما جدد عقده مع "البلوجرانا" حتى 2021.

داني الفيس
نيمار دا سيلفا ومارسيلو و داني الفيس