جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عائلة كيم كاردشيان تتسبب في أزمة بقضية إسراف جوني ديب

الاثنين 24 يوليو 2017 | 04:48 مساءً
ترجمة - Gololy
498
عائلة كيم كاردشيان تتسبب في أزمة بقضية إسراف جوني ديب

كشفت شركة إدارة الأعمال السابقة للنجم والممثل الأمريكي الكبير جوني ديب، عن رسائل الكترونية متبادلة بينه وبين المسئولين بالشركة لتدعم موقفها خلال قضية التعويض التي حركها جوني ديب ضدها.

ومن جانبه أظهر محامي شركة TMG التي كانت مسؤلة عن إدارة أعمال جوني ديب، من خلال هذه الرسائل الالكترونية كذب ادعاء جوني ديب تجاه الشركة بأنها أساءت إدارة أمواله وتسببت في ضياع ملايين الدولارات من ثروته، وذلك وفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

وأكدت الشركة من خلال رسائل الكترونية نشرتها، تمت بينها وبين جوني ديب، أن الترف الذي كان يصر جوني ديب على العيش به هو ما تسبب في إنفاقه لمبالغ ضخمة دون داعي، وفي رسائل أخرى، أوضحت الشركة أن النجم العالمي كان يخطط لبيع عدد من ممتلكاته لسد العجز بوضعه المالي، وكشفت أيضا عن إصرار جوني ديب دائما على التنقل بطائرة خاصة ورفضه لركوب الرحلات الجوية كمسافر عادي.

وكان الدليل الأكثر قوة على الاسراف والتبذير الغير مبرر لبطل سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي البالغ من العمر 54 عاما، وهو أنه سبق وأن قام بشراء أريكة ضخمة تعد من منتجات عائلة نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان المطروحه على الانترنت، وذلك بناء على رغبة أبنته ليلي روز.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان