جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بهاء الدين محمد يوجه رسالة غاضبة لعمرو دياب بعد استبعاد أغنياته من ألبومه الجديد

الخميس 10 اغسطس 2017 | 05:13 مساءً
القاهرة - Gololy
422
بهاء الدين محمد يوجه رسالة غاضبة لعمرو دياب بعد استبعاد أغنياته من ألبومه الجديد

قام الفنان المصري عمرو دياب بعمل بعض التعديلات على ألبومه الجديد "معدي الناس"، الذي من المقرر طرحه قريبا، وكان من بين هذه التعديلات استبعاد أغنيات الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد من الألبوم.

بهاء الدين محمد شعر بغضب شديد فور علمه بهذا الأمر، ووجه رسالة غاضبة لدياب، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، قال فيها: "يا عمرو دياب بعد متابعة آلاف الرسائل والتعليقات على كل المواقع !!!.. يكفينى شرف حب جماهيرك ليا.. الجماهير اللى شايلهم كل الإحترام والتقدير .. اللى مهما إتكلمت وكتبت مش ح اقدر اردلهم هذا الحب والتعلق والإرتباط وأوعدك ح افضل ناجح ومستمر لآخر نفس وأكتبلك تعهد بهذا".

والغريب في الأمر أن بهاء الدين كان قد هاجم شيرين مؤخرا بسبب تصريحاتها ضد عمرو دياب، حيث قال: "عزيزتى شيرين عبدالوهاب، إنتي عارفه أنا بعزك قد إيه ودافعت عنك كتير، وف نفس المكان اللي دافعت عنك فيه لحظة خلافك مع الفنان الملحن عمرو مصطفى، لازم دلوقت اقولك لا، وكفاية، وصمت، لأن عمرو دياب كيان كبير ومن الصعب تكراره، ده غير إنه واجهه لينا وللوطن العربي كله، وحتى لو حصل خلاف معاه لازم يكون بشكل لائق وغير معلن..!! لأننا بالفعل عمرنا ما سمعناه ولا شوفناه بيغلط ف حد أو زميل ده غير إن ماحدش فاهم ولا عارف هو عملك إيه؟!! ودى المشكلة».