جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منشطات حسام غالي تثير أزمة في النصر السعودي

الاحد 20 اغسطس 2017 | 01:13 مساءً
القاهرة - Gololy
1187
منشطات حسام غالي تثير أزمة في النصر السعودي

تعادل فريق النصر السعودي مع الاتفاق 2/2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الملك فهد" الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السعودي، ولم يشارك النجم المصري حسام غالي مع فريق النصر خلال المباراة، وظل على دكة البدلاء.

اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، اختارت بعد المباراة اللاعب المصري حسام غالي، لسحب عينة للفحص عن المنشطات، الأمر الذي أدى إلى إثارة جماهير النصر السعودي، والتي شنت هجوماً عنيفاً على اللجنة.

صحيفة "عكاظ" السعودية، ذكرت أن جماهير النصر أبدت اندهاشها الشديد من اختيار حسام غالي للخضوع للكشف عن المنشطات، على الرغم من أن اللاعب ظل جالساً على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة، في أول ظهور له مع فريقه الجديد.. مشيرة إلى أن الجماهير وصفت الأمر بأنه مستفز.

الجماهير النصراوية، تساءلت: كيف يتم اختيار لاعب لم يشارك في المباراة ولو دقيقة واحدة للخضوع لاختبار الكشف عن المنشطات وترك 14 لاعباً شاركوا مع الفريق على صعيد التشكيل الأساسي أو الثلاثة البدلاء؟.

يذكر أن حسام غالي حدثت معه قصة شهيرة خلال قدومه الأول لتمثيل النصر موسم 2009- 2010 عندما تعرض للإيقاف لما يقرب من شهرين بسبب اكتشاف وجود منشطات بعينة الدم الأولى، ولكن اللاعب أصر على إعادة تحليل العينة الثانية والثالثة على نفقته الخاصة، ورغم أن نتيجة المعمل الماليزي أدانت اللاعب، إلا أن المعمل الألماني قام بتبرئته وكشف القصور الواضح في المعمل الآسيوي.