جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يكتب «جوجل» نهاية النجمة ساني ليون في الهند؟.. فيديو

الخميس 31 اغسطس 2017 | 03:53 صباحاً
القاهرة - فتحي خلاف
438
هل يكتب «جوجل» نهاية النجمة ساني ليون في الهند؟.. فيديو

استمرار لحملة التوعية الجنسية، التي تقودها بعض المواقع والمنتديات للتعريف بالمخاطر الصحية المترتبة علي مشاهدة المواد الاباحية علي شبكة الانترنت ، دعت تلك المواقع الي حظر النجمة الهندية ساني ليون Sunny Leone من العمل السينمائي.

وبحسب تقارير واردة، طالب عدد من المواقع والصفحات علي منصات التواصل الاجتماعي ايقاف ممثلة الأفلام الإباحية السابقة "ساني ليون" عن العمل بالمجال الفني وطردها خارج الهند، نظرا لتأثيرها الكبير علي النشء، باعتبارها من دعاة الإباحية الجنسية و العري والرذيلة".

واستشهدت الدعوات المنطلقة من نشطاء كذلك، بمحرك البحث الشهير "جوجل" ، مؤكدة أن الشباب والصغار عندما يكتبون "صني ليون" في مربع البحث، تظهر أولى النتائج دائما علي رأس أشهر المواقع الاباحية كدليل علي "إرثها الضخم من تلك المواد القذرة".

من ناحيتها، رفض المكتب الإعلامي للممثلة وكذلك مدير أعمالها وزوجها دانيال ويبر، الرد علي الحملة التي تستهدف طرد لليون من الهند، ولا ندري أهو التقليل من شأن تلك الحملة ،وبالتالي يكون الرد عليها أمر غير ذي أهمية، أم هو الانحناء المؤقت أمام عاصفة قوية قد "تقلع الأشجار" .. هذا ما ستكشف عنه الأيام القليلة القادمة.

الجدير بالذكر ، هو ذلك الاستقبال الحافل الذي لاقته ليون الخميس أثناء زيارتها لمدينة كوتشي فى ولاية كيرالا ، فقد قام الآلاف بالنزول الي الشوارع لرؤية النجمة، مما أدى إلى تعطيل حركة المرور، في حين لجأ رجال الشرطة لاستخدم العصي لإبعادهم.