جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العين تصيب مروى اللبنانية وتتعرض لموقف مزعج قبل حفلها بساعات.. صور

الجمعة 08 سبتمبر 2017 | 12:44 مساءً
القاهرة - Gololy
2277
العين تصيب مروى اللبنانية وتتعرض لموقف مزعج قبل حفلها بساعات.. صور

كانت الفنانة اللبنانية مروى على موعد مع جمهورها في حفل غنائي تحييه بمناسبة عيد الأضحى في الغردقة، بمشاركة النجم المصري حمادة هلال، والثنائي أوكا وأورتيجا، بالإضافة إلى الراقصة صوفينار، إلا أن موقف مزعج تعرضت له مروى، سبّب لها توتر قبل ساعات من صعودها على المسرح.

مروى شاركت الفانز تفاصيل هذا الموقف بصورة نشرتها من المطار بعد وصولها الغردقة، في تعليق كتبت فيه: «توقعت ان يحصل معي يالي حصل سبحان الله عين وأكلتني عين مين مابعرف ، مش نايمه من امبارح والله وجع دماغي وتعبانه، وقولت مع نفسي الطياره الصبح بدري وكلها كم ساعه واكون بالمطار واوصل الغردقه وأنام قبل الحفله وريح شوي».

وتابعت: «فرحت ان وصلت الحمدلله وكان نفسي اشوف السرير وانام نوم عميق من تعبي بس للاسف الشديد ماكملت معي اتفاجأت ان انا الوحيده شنطتي يالي ماوصلت المطار الغردقه اساسا وفضلت في القاهره انا معصبي وزعلاني كتير وعقلي طار ومش قادره رجع عقلاتي عمبحكي حالي ومش شايفي ادامي ، طب ينفع ان انا هلأ مافي فستان سواري اظهر فيه لجمهوري بالعيد طب شووووو الحل ؟».

هذا الموقف لم يؤثر على قرار مروى بالمشاركة في احياء الحفل، وبالفعل تجاوزته، وتألقت في حفل غنائي حاشد بطلة سوداء شفافة وماكياج قوي، وأشعلت أجواء الغردقة بمجرد صعودها على المسرح بأغنية «أمّا نعيمة»، وغيرها من أغانيها الحماسية.

من ناحية أخرى، طرحت مروى حديثاً كليب جديد لأغنية «بلاش مرجحة»، كما أنها تنتظر مروى عرض فيلمها الجديد «الفندق» الذي تشارك في بطولته أمام محمد نجاتي، علا غانم، أحمد بدير، وغيرهم.

 

مروى اللبنانية
مروى اللبنانية
مروى اللبنانية
مروى اللبنانية
مروى اللبنانية