جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يفاجئ الـ«جولدن بوي» بمنصب جديد في «مسرح الأحلام»

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
347
جوزيه مورينيو يفاجئ الـ«جولدن بوي» بمنصب جديد في «مسرح الأحلام»

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المديلا لفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سعادته بعودة أسطورة النادي واين روني، إلى ملعب "أولد ترافورد" ولو لمباراة واحدة رفقة فريقه الجديد إيفرتون.

المدرب البرتغالي أكد - ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز - أن منصباً إدارياً ينتظر روني في مانشستر يونايتد بعد اعتزاله.. ويشتهر ملعب مانشستر يونايتد بـ«مسرح الأحلام».

جوزيه مورينيو، ظهر في مؤتمر صحفي بعد الفوز على إيفرتون، وقال في تصريحات له: روني هنا في "أولد ترافورد" في بيته، مانشستر يونايتد هو ناديه والتاريخ الذي صنعه هنا سيبقى للأبد، أعتقد أنه سيعود إلى اليونايتد بعد اعتزاله، ربما يحصل على منصب سفير للنادي إذا كان مهتماً بذلك.

وعن استقبال روني الحافل في ملعب "أولد ترافورد" قال مورينيو: إنها طبيعة الجماهير الإنجليزية والأندية الكبيرة، عندما يساهم لاعب ما في تاريخ ناديه سيحصل على احترام الجماهير للأبد.. جميع الأندية الإنجليزية تستقبل لاعبيها السابقين بحرارة كبيرة، يمكنني الحديث عن "ستامفورد بريدج" و"أولد ترافورد" بالتحديد، في الملعبين لطالما كان استقبال اللاعبين السابقين رائعاً للغاية، لا يفاجئني هذا في إنجلترا.

واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
جوزيه مورينيو