جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. هل يعتزل جون سينا المصارعة بعد أحداث مباراته الأخيرة؟

الاربعاء 27 سبتمبر 2017 | 02:26 مساءً
القاهرو - Gololy
1216
فيديو.. هل يعتزل جون سينا المصارعة بعد أحداث مباراته الأخيرة؟

واجه المصارع رومان رينز، النجم جون سينا في مهرجان "نو ميرسي 2017"، في مباراة قوية بين المصارعين، وحقق رومان الفوز على سينا، ليقوم جون سينا بعد المواجهة برفع يد خصمه رينز في روح رياضية عالية، ثم ينزل من الحلبة، ليجلس على الأرض حزينا بعد الخسارة.

جون سينا ذهب بعدها إلى الجماهير واحتضن طفل صغير في لحظة تأثرت بها الجماهير وتحول هتافها السلبي ضد سينا في بداية المواجهة، إلى هتاف "شكرا سينا"، ربما في إشارة إلى إدراك الجماهير أن سينا قد اعتزال بالفعل بعد مواجهة رينز.

المباراة انتشر بعدها هاشتاج "شكرا_سينا" على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والغريب في الأمر أن اتحاد WWE دعم هذا الهاشتاج.

جون سينا أجرى مقابلة في فقرة Raw Talk بعد انتهاء مهرجان "نو ميرسي 2017"؛ ليجيب على السؤال الذي تسبب في حالة جدل بين الجماهير بعد انتهاء مواجهته ضد رومان رينز.. وهو هل اعتزال جون سينا؟.. وبالفعل كان الرد صادما من جانب سينا لعشاقه ومحبيه عندما لم ينفي هذا الأمر، وألمح إليه، وقال إنه بالفعل يفكر في أن يكون له دور مختلف مع الاتحاد خلال مسيرته المقبلة.

سينا أضاف، لا أريد أن أخدع نفسي أو أخدع الجماهير، الجميع يعلم أنني لم أصبح ذلك الشاب الذي صارع على حلبات WWE منذ أكثر من 15 عاما.. مشيرا إلى أنه يعشق المصارعة وسيظهر مرة أخرى عندما تحتاجه الجماهير.

جون سينا يحقق أمنيات أصغر معجبيه
ستيفاني مكمان تستعيد ذكريات الـ«هالوين» مع جون سينا بهذه الصورة
جون سينا
جون سينا
جون سينا