جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الخليفي يسترضي كافاني بمليون يورو من أجل عيون نيمار

الخميس 28 سبتمبر 2017 | 12:56 مساءً
القاهرو - Gololy
660
الخليفي يسترضي كافاني بمليون يورو من أجل عيون نيمار

يسعى القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقوة إلى حل الخلاف بين البرازيلي نيمار دا سيلفا وزميله الأوروجوياني إدينسون كافاني، بعد خلافاتهما الأخيرة، بتقديم مليون يورو لكافاني مقابل التنازل عن تنفيذ الركلات الحرة وضربات الجزاء، إلا أن الأخير تمسك بقراره ورفض.

صحيفة "إيل بايس" الإسبانية، ذكرت تفاصيل ما حدث في اجتماع ثلاثي جمع الخليفي ونيمار وكافاني، وقرر رئيس النادي تقديم مليون يورو للمهاجم الأوروجوياني، تمثل مكافأة ينص عليها عقده عندما يحقق لقب هداف الدوري الفرنسي، إلا أن اللاعب الذي يعتبر القائد الثالث للفريق رفض المال وتمسك بتنفيذ جميع الركلات الثابتة، وهو ما أغضب نيمار الذي استقل طائرته الخاصة وسافر إلى لندن.

الصحيفة كشفت أن كافاني قال للخليفي: أنا ألعب في صفوف باريس سان جيرمان منذ 4 أعوام، وثالث قائد للفريق، وقدمت كل شيء ممكن لهذا الفريق، ولذا من المفترض أن يتم التعامل معي باحترام.. وعندما عاد نيمار من رحلته إلى لندن للتعرف على موقف كافاني، انفجر غاضباً وادعى الإصابة قبل مواجهة مونبيليه التي انتهت بالتعادل السلبي.

كما أكدت أن نيمار أصبح وحيدا ومنعزلا في ناديه الجديد باريس سان جيرمان، بعد حالة الاستياء التي تسبب فيها داخل غرفة خلع ملابس الفريق، حتى قبل شجاره الأخير مع زميله كافاني.. مشيرة إلى أن هناك حالة من الضيق والتذمر أصابت لاعبي الفريق.

واختتمت بأنه حتى اللاعبين البرازيليين، ماعدا داني ألفيش، يشعرون بـ"عدم التقدير" مثلهم مثل باقي نجوم الفريق الذي يرون أنهم لا قيمة لهم عندما يتواجد نيمار.

ادينسون كافاني
ناصر الخليفي