جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إنجاز تاريخي ينتظر عصام الحضري

الاربعاء 11 أكتوبر 2017 | 12:49 مساءً
القاهرة - Gololy
270
إنجاز تاريخي ينتظر عصام الحضري

تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018، بعد فوزه الأحد الماضي على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة.

كابتن المنتخب وحارس مرماه، النجم عصام الحضري، شارك في المباراة وتألق كعادته، وينتظره رقم قياسي جديد في مونديال روسيا 2018 الصيف المقبل، وفي حال مشاركته في أي مباراة للمنتخب، وسيصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ بطولات كأس العالم، والتي بدأت نسختها الأولى عام 1930.

الحضري سيبلغ 45 عاما، وقت بطولة كأس العالم التي تبدأ شهر يونيو العام المقبل، والتي يتوقع أن يشارك فيها أساسيا مع منتخب "الفراعنة".

الحارس الكولومبي فريد موندراجون، يعد حامل الرقم القياسي السابق لأكبر لاعب شارك في بطولة كأس العالم، وذلك خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال 2014 بالبرازيل، وهو يبلغ من العمر 43 عاما.. وكان الرقم السابق بحوزة المهاجم الكاميروني روجيه ميلا، والذي شارك بعمر 42 عاما مع منتخب بلاده في مونديال 1994 بالولايات المتحدة.

الحضري، حارس مرمى فريق التعاون السعودي، على الرغم من تقدمه في السن، إلا أنه حاز على ثقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال التصفيات والبطولات القارية الكبرى.. ويتوقع أن يكون الحضري أكبر المشاركين من بين 736 لاعبا سيشاركون في كأس العالم 2018 الصيف المقبل.