جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد المطالبات بعودته للمنتخب.. محمد أبوتريكة يحسم الموقف

الخميس 12 أكتوبر 2017 | 12:19 مساءً
القاهرة - Gololy
786
بعد المطالبات بعودته للمنتخب.. محمد أبوتريكة يحسم الموقف

طالب عدد من جماهير الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعودة نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي المعتزل، محمد أبو تريكة، لصفوف المنتخب للمشاركة في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، كتكريم للاعب الذي قدم الكثير للكرة المصرية.

المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، علق قائلا عبر برنامج "على مسئوليتي"، الذي يبث على قناة «صدى البلد»: « مش هاتكلم عن أشخاص، الأمور دي مش محل كلام إطلاقًا، في مجموعة بذلت مجهودا كبيرا جدًا من أجل الوصول للمونديال، وده القوام الرئيسي للفريق، الاختيارات بتكون من الناس اللي في الملاعب مش الناس اللي في البيوت، القصة دي مش شايف أي سبب إن حد يطرحها، مع الاحترام لكل الناس».

الإعلامي عمرو أديب، علق هو الآخر قائلا خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "On E": «قاعدين مبسوطين وفرحانين بالصعود طلع شوية يتكلموا ويقولوا ما تخدوا أبو تريكة.. يا جدعان أبو تريكة بطل كورة من سنين، طيب ما نرجع محمود الخطيب وأحمد شوبير وأحمد حسام ميدو، وبالمرة يدربوا مع الفريق، ويبقى ده فريق الستينات، معلش أصل المنتخب رايح روسيا يتفسح.. يعني فيه فريق تعب واجتهد وصعد كأس عالم مع كوبر تقولوا عايزين نجيب أبو تريكة.. يعني محمد صلاح أو تريزيجيه أو عمرو جمال يقولوا إية.. الناس اللي سفت التراب صلاح عجز 10 سنين في ضربة الجزاء، ناس تعبت وعملت وتيجي تقولهم عايز أبو تريكة يعني صلاح "خرونج" ما بيعرفش يلعب كورة؟.. تاخدوهم لحم وترموهم عضم".

عمرو أديب أضاف، "دا يبين قد إية المصريين مش شعب بيحب يتقدم لقدام وقد إية معندناش ثقة في أنفسنا والناس اللي معانا، ده عماد متعب هيتحنط زي توت عنخ آمون عشان يلعب مع المنتخب".

الفنان أحمد السقا، علق على رفض محمد أبو تريكة على مطالب جماهيره، للسفر إلى روسيا من أجل المشاركة في مونديال 2018، كنوع من التكريم لمشواره.. وأعاد السقا نشر تغريدة أبو تريكة، التي رفض فيها المشاركة في مونديال 2018، وبرر هذا قائلا: "مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل ونحن لانسرق مجهود الآخرين فهـؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث".. وعبّر السقا عن إعجابه برد محمد أبو تريكة، عبر Emojis لأيادي تصفق، تعبيرا عن تأييده لرده على معجبيه.

كان أبو تريكة رد على الحملة قائلًا في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلا: «مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل ونحن لا نسرق مجهود الآخرين فهـؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث».

عمرو اديب
عمرو اديب و لميس الحديدي
نجوم مسرح مصر و محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة