جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اعتقال لاعب الجولف الشهير تايجر وودز

الاحد 29 أكتوبر 2017 | 12:06 مساءً
القاهرة - Gololy
491
اعتقال لاعب الجولف الشهير تايجر وودز

اعترف لاعب الجولف الشهير تايجر وودز، بذنبه أمام محكمة في فلوريدا بعد اتهامه بالقيادة المتهورة، على أن يلتحق ببرنامج للمذنبين للمرة الأولى لتجنب إدانته بالقيادة تحت تأثير الكحول أو العقاقير.

الرياضي البالغ من العمر 41 عاما، كان قد عثر عليه خلال شهر مايو الماضي نائما خلف عجلة القيادة في سيارته، التي كانت متوقفة على جانب طريق ليس بعيدا عن منزله في جوبيتر أيلاند.

تقرير اعتقاله كشف أنه أبلغ الشرطة بأنه لا يستطيع تذكر وجهته وقال إنه كان عائدا من لوس أنجلوس، كما أفاد تقرير السموم بالعثور على آثار خمسة عقاقير في جسمه عندما اعتقل لكن ليس الكحول، وشملت العقاقير التي عُثر على آثارها مسكنا فايكودين وديلوديد وعقار زاناكس الذي يعالج أعراض الاكتئاب، وأقراص أمبيان التي تساعد على النوم وعقار يحتوي على مادة "تي.إتش.سي" الفعالة في "الماريجوانا".

لاعب الجولف الشهير سيلتحق ببرنامج تأهيلي يطبق في منطقة "بالم بيتش" بالنسبة للمذنبين للمرة الأولى بالقيادة تحت تأثير الكحول أو العقاقير.

وودز اعتذر في بيان بعد اعتقاله لمعجبيه، وأرجع سبب الحادثة إلى علاج كان يتناوله للألم بعد عملية جراحية في الظهر خضع لها في الآونة الأخيرة.

يذكر أن وودز حصل على 14 لقبا في البطولات الكبرى، لكنه لم يفز ببطولة كبرى منذ 2008.

تايجر وودز
تايجر وودز
تايجر وودز
تايجر وودز