جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باتريس إيفرا يعتدي على مشجع وينال عقابه

الاحد 05 نوفمبر 2017 | 03:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
1025
باتريس إيفرا يعتدي على مشجع وينال عقابه

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن توجيه تهمة السلوك العنيف للاعب الفرنسي باتريس إيفرا، لاعب فريق مارسيليا، إثر تعديه على مشجع قبيل انطلاق مباراة فريقه أمام فيتوريا جيمارايش البرتغالي.

"يويفا"، ذكر أنه بدأ بإجراءات انضباطية بحق اللاعب البالغ من العمر 36 عاما، وأنه سيعاقب بالإيقاف لمباراة واحدة على الأقل، حسب ما ستسفر عنه جلسة استماع تعقد في العاشر من نوفمبر الجاري.

إيفرا كان قد دخل في مشادة مع مشجعي فريقه، الذين حضروا المباراة في البرتغال، خلال عملية الإحماء قبل المباراة، وتطور الأمر إلى اشتباكات بالأيدي وركل إيفرا أحد المشجعين في رأسه، وحصل على البطاقة الحمراء من قبل حكم اللقاء الهنجاري توماش بوجنار، ليتم طرده قبل انطلاق المباراة، التي كان سيجلس فيها على دكة الاحتياطيين، وانتهت المباراة بهزيمة مارسيليا.

نادي مارسيليا كان قد أعلن أنه فتح تحقيقا داخليا بشأن المشاجرة لكشف كل الملابسات.. وذكر أن اللاعب المحترف يجب عليه أن يتحلى بالهدوء وضبط النفس، في مواجهة أي إهانة أو استفزازات من جانب الجماهير.. وقال النادي الفرنسي في بيان له: إن رئيس مارسيليا، جاك هنري ايرو، اجتمع أيضا، مع باتريس إيفرا، لإبلاغه بعقوبة التوقيف الفوري بحقه، وكذلك تمت مناقشة العقاب التأديبي المحتمل.