جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سحر وأعمال سفلية وإجهاض.. تعرف على 5 تصريحات مثيرة لرانيا يوسف

الاثنين 06 نوفمبر 2017 | 12:25 صباحاً
القاهرة_ Gololy
430
سحر وأعمال سفلية وإجهاض.. تعرف على 5 تصريحات مثيرة لرانيا يوسف

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن العديد من الأسرار الشخصية للمرة الأولى على الهواء، ومنها ما أثار حالة جدل كبيرة بين جمهورها.

رانيا يوسف، قالت خلال لقائها في برنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع على فضائية «one»: «لم أقتنع بقراءة الكف ولكن أؤمن بالأعمال والسحر، وهناك فنانة سحرت لي وتسببت في طلاقي من زوجي».

وأضافت خلال الحلقة: «أنها مع تنظيم الإجهاض الآمن، وإنها لم تمر بالإجهاض قبل ذلك، ولكنها تسمع عن سقوط ضحايا بسبب الإجهاض، و أنه إذا كان الإجهاض سببًا في حل مشاكل فأنها تؤيده، لأن العادات والتقاليد يجب أن يتم تطويرها، ولا يمكن أن نظل تحت رحمة عادات وتقاليد قديمة، كما أن قوانين المرأة يجب أن يتم تطويرها، وقوانين الأسرة يجب أن تتجدد».

كما أعلنت عن تأييدها للقانون الذي أصدرته تونس بالمساواة بين الرجل والمرأة في الميراث، إلا أنها في الوقت نفسه تعارض أي قانون يلزم المرأة بدفع نفقة لطليقها حتى لو كانت أغنى منه.

الفنانة المصرية كشفت خلال الحلقة عن علاقتها بعدد من الفنانات ومنهم الفنانة  غادة عبدالرازق، والتي قالت عنها: «إنهم أصدقاء على المستوى الإنساني ولكن لا تفكر في العمل معها بعد حذفها لعدد كبير من مشاهدها بفيلم "ريكلام"».

أما الفنانة زينة، فقالت عنها: «إنها كانت بطلة مسلسل "أرض النعام" وكانت روبي تشارك بالعمل ولكن جاءت ظروف حملها لتعتذر عنه ويتم الاستعانة بزينة، وكانت الأخيرة على علم بأنها هي بطلة المسلسل وعلى الرغم من ذلك أصرت على كتابة اسمها معها على شارة العمل، ولذا فلن تعمل معها مجددًا».