جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ ضد شيرين عبدالوهاب بعد تصريحاتها عن النيل

الجمعة 17 نوفمبر 2017 | 01:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
361
بلاغ ضد شيرين عبدالوهاب بعد تصريحاتها عن النيل

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، اتهمها فيه بالإهانة والإساءة لمصر، بعد تصريحاتها الأخيرة عن نهر النيل.

وتضمن البلاغ: "فى الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة تهكمت المطربة شيرين عبدالوهاب بأسلوب متدنٍ، أثناء إحيائها حفلًا غنائيًّا في لبنان، عندما ردت على معجبة طلبت منها أغنية "ماشربتش من نيلها"، قائلة: "هيجيلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة بقولها: "إشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية".

وأضاف البلاغ: "وأساءت المطربة شيرين عبدالوهاب لبلدها إساءة بالغة، لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية، وما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة في مصر في مقتل، ومما يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الاقتصاد القومي، وأمام ذلك لا يسع المُبَلِّغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ، ملتمسا إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيما جاء به، ومرفق حافظة بها أسطوانة مدمجة تظهر فيها المبلغ ضدها وهي تُسيء لمصر".

وكانت إحدى معجبات شيرين قد طالبتها بغناء أغنية "ماشربتش من نيلها" في إحدى الحفلات، فردت الفنانة المصرية مازحة: "هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه أفيان أحسن"، وهي أحد شركات المياه المعدنية الشهيرة.