جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممثلة إباحية تكشف كيفية سيطرتها على الوحش أندرتيكر.. صور

الجمعة 17 نوفمبر 2017 | 01:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
2275
ممثلة إباحية تكشف كيفية سيطرتها على الوحش أندرتيكر.. صور

اعترفت ممثلة الأفلام الإباحية، جينا جيمسون، بتفاصيل علاقتها بنجم المصارعة أندرتيكر، أسطورة اتحاد المصارعة الحرة WWE، بعد إعلان عودته للمشاركة بمنافسات المصارعة الحرة، في يناير المقبل.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، نقلت عن جينا جيمسون قولها في سيرتها الذاتية: إنها كانت على علاقة بالمصارع عندما كان عمرها 16 عاما.. وإن الرجل المخيف للغاية كان في الحقيقة يخاف منها، موضحة أنها تعرفت عليه عندما كانت تعمل في محل لرسم الوشم، وكان يزوره لرسم الوشم، وأنها أصبحت صديقة له بعد ذلك واستطاعت السيطرة على قلبه.

جينا أضافت، كان يضع الناس في التوابيت ويشعل النار بهم داخل الحلبة، والشيء المخيف هو أنه لم يكن يفعل ذلك عن طريق الخداع والتمثيل، ولكن كان يفعل ذلك بالفعل.. وعلى الرغم من كونه واحدا من المصارعين الأكثر تخويفا على هذا الكوكب، إلا أنه في الواقع كان يخاف مني.

الممثلة أكدت أنه كان يتصدى لمن يضايقها خلال عملها، وأنه هدد أحدهم بأنه سيضعه في التابوت ويشعل النيران به.. مشيرة إلى أن علاقتها انتهت مع أندر تيكر بعد أن هددها بالخطف بسبب أحد أصدقائها، وقال لها: أنا ذاهب لركل صديقك، وبعدها سأخطفك لمكان بعيد، ولم تلتق به مجددا منذ تلك اللحظة.

اندرتيكر
اندرتيكر
اندرتيكر
اندرتيكر
اندرتيكر بصحبة زوجته
اندرتيكر بصحبة زوجته
اندرتيكر
جينا جيمسون
جينا جيمسون
اندرتيكر