جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تدافع عن شيرين عبدالوهاب وتكشف أسرارًا عن حياتها الخاصة

الجمعة 17 نوفمبر 2017 | 02:35 مساءً
القاهرة_ Gololy
297
أصالة تدافع عن شيرين عبدالوهاب وتكشف أسرارًا عن حياتها الخاصة

دافعت الفنانة السرية أصالة عن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب مياه النيل.

أصالة قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «لمن لا يعلم، شيرين أكثر من صديقه، وأنا بعيدًا عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها».

وأضافت: «كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرًّا أو حتّى علنًا مع من سيفرض عليها ترك كلّ ما أنجزته لتعيش معه في قصر، ولكنّها لم تكن من المساومين، كما أنّها ليست من الطمّاعين... طموحة وقنوعه وموهوبة حقيقيّة».

وتابعت: «لا تصدّقوا ما يقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّدًا وأحبّها وافتخر بها... لا أُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شاملة، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها... ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع، يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر، وخفّة ظلّهم، سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ليس لها مثيل».

وقالت: «لو سألتم كلّ ركن من أركان هذا الوطن عن إبنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها ( الّتي لا يستطيع أحد نكرانها) كفى... ولحبيبتي الطيّبة أقول... لا تضعفي واعتذارك كافٍ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز».

وأنهت كلامها قائلة: «أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها... أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذة يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم... مصر الغالية كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا، وهي الأمّ الطيّبة الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك... #مصر_الطيّبة#وطن_الجميع #شيرين_ابنة_مصر_والنيل».

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
اصالة