جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام جون ترافولتا بالتحرش

الاحد 19 نوفمبر 2017 | 12:37 مساءً
ترجمة - Gololy
69
اتهام جون ترافولتا بالتحرش

طالت اتهامات التحرش والاعتداءات الجنسية التي تورط فيها نجوم كبار من هوليوود، النجم و الممثل الأمريكي الشهير جون ترافولتا، والذي يواجه اتهاما رسميا بالتحرش الجنسي بأخصائي تدليك قبل 17 عاما.

وفي تفاصيل الموضوع أن إخصائي التدليك قد تقدم مؤخرا بشكوى لدى الشرطة يتهم فيها الممثل العالمي البالغ من العمر 63 عاما، بمحاولة التحرش به أثناء علاجه بالتدليك بإحدى المنتجعات الصحية في فندق LaQuinta بولاية كاليفورنيا عام 2000.

وأضاف إخصائي التدليك الذي كان يبلغ من العمر حينها 21 عاما، أن النجم العالمي غازله وقال له أنه جذاب جدا قبل أن يلامس جسده في محاولة للتحرش به في غرفة التدليك، كما أنه طلب منه الانضمام له في غرفة الساونا وهناك تعرى أمامه.

وتابع الإخصائي قائلا: في غرفة الساونا تعرى بالكامل أمامي واقترب مني ليسألني عما إذا كانت تربطني علاقات برجال آخرين وبدأ في ملامسة جسدي وكان يتكلم معي في أمور غير لائقة.

ووفقا لمواقع فنية عالمية أخرى، فقد تم استدعاء شرطة لوس أنجلوس إلى المنتجع الصحي في نفس الليلة وأخذ شهادة الأخصائي الذي رغب بمحاكمة ترافولتا بتهمة التحرش الجنسي به.

وهنا تدخل مدير أعمال ترافولتا، جوناثان جي كرين، والذي نصحه عقب الواقعة بمغادره الفندق، كما استطاع اقناع إدارة الفندق أن من مصلحتهم الحفاظ على موظفيهم بإسقاط التهمة عن الممثل الأمريكي وإقناع الشرطة أيضا بعدم التحقيق في الأمر لأنه سوء تفاهم فقط.