جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تنازل كريستيانو رونالدو عن الكرة الذهبية لميسي؟

الاحد 31 ديسمبر 2017 | 02:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
489
هل تنازل كريستيانو رونالدو عن الكرة الذهبية لميسي؟

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، خلال تقرير لها، تنازل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد عن جائزة أفضل لاعب، التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" لصالح غريمه الأرجنتيني، ليونيل ميس، مهاجم فريق برشلونة..

تلك "الكذبة" صدقها عدد كبير من متابعي كريستيانو، حيث كشفت الصحيفة أن هذا الخبر الصادم ضمن نطاق "يوم البراءة" المشهور في الدول الناطقة بالإسبانية، والمعادل لما يعرف عالميا بكذبة أبريل.

تقرير الصحيفة جاء جديا في نصه، موضحا أن النجم البرتغالي قام بإرجاع الجائزة وقال لزملائه في غرف الملابس إنه "لا يستحق" تلك الجائزة ويريد إعادتها، الأمر الذي حاول زملائه إثنائه عنه.

الصحيفة أضافت أن رونالدو تأكد من صحة قراره بعد قضائه عطلة أعياد الميلاد مع عائلته، حيث اتصل بمدير "فرانس فوتبول" وطلب إعادة الجائزة.

واسترسلت الصحيفة بالكذبة فذكرت تصريحا عن مسئول المجلة الفرنسية قوله إن رونالدو اعترف له بتفوق ميسي قائلا: لم يكن صحيحا أن أقول إنني الأفضل في التاريخ، العالم كله رأى أن ميسي هو الأفضل، من الأفضل أن أعيد تلك الجائزة.

ولم تذكر الصحيفة موضوع "يوم البراءة"، إلا في السطر الأخير، عندما كتبت: البرتغالي استسلم للأدلة أن ليونيل ميسي هو الأفضل في العالم، في خطوة غير مسبوقة من قبل كرستيانو رونالدو في "يوم البراءة".

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو و ميسي