جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي مع والديها وشقيقتيها.. شبه كبير بين أفراد العائلة.. صور نادرة

الثلاثاء 02 يناير 2018 | 02:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
14581
نيللي مع والديها وشقيقتيها.. شبه كبير بين أفراد العائلة.. صور نادرة

 الفنانة نيللي واحدة من أفضل الفنانات اللاتي قدمن الاستعراض في السينما والتليفزيون ودخلت مجال الفن منذ الطفولة أسوة بشقيقتها فيروز التي قدمت البطولة في عمر الطفولة.

 ولدت نيللي التي تنتمي لأصول أرمينية في مدينة القاهرة يوم 3 يناير عام 1949. بدأت التمثيل والغناء والرقص منذ طفولتها في العديد من الأفلام وذلك خلال حقبة خمسينات القرن العشرين، منها الحرمان، عصافير الجنة، حتى نلتقي، رحمة من السماء.

  استمرت نيللي في التمثيل حتى نالت دور البطولة في فيلم المراهقة الصغيرة في عام 1966، ومن أفلامها التي شاركت فيها بعد ذلك بيت الطالبات، أجازة صيف، دلع البنات، مذكرات الآنسة منال، طائر الليل الحزين، الغول.

 نالت الفنانة نيللي جماهيرية تليفزيونية واسعة من خلال برامج الفوازير التي قامت ببطولتها لسنوات طوال، منها صندوق الدنيا، عالم ورق، الخاطبة، عروستي.

 تزوجت نيللي لفترة من المخرج حسام الدين مصطفى الذي كان يكبرها بسنوات إلا أنها وقعت في غرامه بعد مشاركتها في عدد كبير من أعماله.

 في صور نادرة تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي ظهرت الفنانة الاستعراضية نيللي مع والدتها ووالدها وشقيقتيها النجمة الراحلة فيروز وشقيقتهما الثالثة ميرفت في مراحل عمرية مختلفة.

نيللي
نيللي
نيللي
نيللي
نيللي
نيللي
نيللي
نيللي
نيللي