جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي بطلة كليب «عندي ظروف» يتهم الملحن حلمي بكر بمحاولة ابتزازها

الاحد 07 يناير 2018 | 02:28 مساءً
القاهرة_ Gololy
405
محامي بطلة كليب «عندي ظروف» يتهم الملحن حلمي بكر بمحاولة ابتزازها

قال علاء الحلواني محامي المطربة شيما أحمد بطلة كليب «عندي ظروف»، إن الموسيقار حلمي بكر، ابتز موكلته وعرض عليها الزواج ولكنها رفضته.

وأضاف خلال لقائه في برنامج «العاشرة مساء»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية «دريم 2»: «إن لديه شهود تؤكد صحة كلامه ومنهم زوجة الموسيقار حلمي بكر السابقة».

حلمي بكر  رد عليه قائلًا: «الله أكبر طيب أيه رأيك أنا موافق إني أتجوزها هاتها دلوقتي»، وعندما رد المحامى بأنها في السجن، قال بكر: «طيب أنا هتجوز واحدة في السجن!».

وأضاف بكر: «أن المطربة شيما قدمت إلى منزله بصحبة منتج في بداية مشوارها الفني بهدف التمثيل والغناء، ولكنه قام بطردها، و قلت لها وشك ده مشفهوش هنا.. والمنتج شاهد على ذلك».

محامى شيما رد عليه بقوله: «مراتك شيماء شاهدة على أنك كنت تريد الزواج من شيما»، وتساءل  حلمي بكر: «مين شيماء دي.. دي جريمة».

يذكر أن شيما أحمد، تم تخفيف الحكم عليها في محكمة الاستئناف من عامين لعام واحد و10000 آلاف جنيه غرامة بسبب كليبها الفاضح «عندي ظروف».

وكان الموسيقار حلمي بكر، قد انفصل عن زوجته التاسعة شيماء مصطفى، بعد زواج استمر 10 شهور فقط، وكان فارق السن بينهما 50 سنة، حيث يبلغ بكر من العمر 74 سنة بينما لا يزيد عمر زوجته عن24 سنة.

محامي شيما بطلة كليب «عندي ظروف»: حلمي بكر ابتزها و طلبها للزواج.. والأخير يرد

شيما احمد (4)
شيما احمد (3)
شيما احمد (8)
شيما احمد (7)
شيما احمد (5)
شيما احمد
حلمي بكر