جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يعاير هذا المدرب بفضيحة قديمة

الاثنين 08 يناير 2018 | 03:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
461
جوزيه مورينيو يعاير هذا المدرب بفضيحة قديمة

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشلسي، بتصريحات نارية تشير إلى فضيحة تلاعب بالمباريات تورط فيها كونتي قبل سنوات.

الحرب الكلامية بين المدربين، بدأت عندما سأل أحد الصحفيين مورينيو عن ما إذا فقد حماسه لكرة القدم، فرد قائلا: إنه لا يجب عليه أن يتصرف مثل المهرج على خط التماس لكي يكون حماسيا بشأن فريقه، في إشارة منه إلى كونتي ويورجن كلوب، مدرب ليفربول، وكلاهما معروف بالحماس الزائد على خط التماس.

صحيفة "تيلجراف" البريطانية، ذكرت أن كونتي رد على مورينيو واتهمه "بفقدان الذاكرة"، لأن مورينيو نفسه كان من أكثر المدربين حماسا وتحركا بالمباريات في السابق.

مورينيو أنكر بعدها أنه تعمد الإشارة لكونتي في تعليقات "المهرج"، ولكنه ختم قوله بهجوم شرس على كونتي وتاريخه بقضية التلاعب بالنتائج.. وقال: ربما كنت أرتكب الأخطاء على خط التماس في السابق، ولكن ما لن ولم يحدث لي، هو أن أكون متورطا في قضية تلاعب بالنتائج، لن يحصل لي هذا الأمر أبدا.

الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، كان قد أوقف كونتي لمدة 10 أشهر في 2010، لأنه لم يبلغ السلطات بموضوع تلاعب بالنتائج لفريقه سيينا، على الرغم من علمه بذلك، وتم تخفيض العقوبة بعدها لـ4 أشهر.

يذكر أن الصحافة الإنجليزية هاجمت تصريحات مورينيو ووصفتها "بالطفولة" و"الهابطة".

انطونيو كونتي
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو