جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلفيو برلسكوني: النساء دائما يحاولن إغوائي

الاثنين 15 يناير 2018 | 05:34 مساءً
القاهرة - Gololy
600
سيلفيو برلسكوني: النساء دائما يحاولن إغوائي

أثنى سيلفيو برلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، بالممثلة الفرنسية كاثرين دونوف، لدفاعها عن رجال متهمين بالتحرش الجنسي، في أعقاب فضيحة المنتج السينمائي الأمريكي هارفي واينستين.

برلسكوني - البالغ من العمر 81 عاما، والذي استقال عام 2011 جراء فضيحة متعلقة بحفلاته ماجنة مع شابات ويخضع للتحقيق بشأن ممارسته الجنس مع قاصر - قال في تصريحات تليفزيونية له: كاترين دونوف قالت كلمات مباركة، من الطبيعي أن تشعر النساء بالسعادة عندما يحاول رجل إغوائهن.. ليست لديّ خبرة كبيرة في ذلك لأن النساء هن دائما اللائي يحاولن إغوائي.

كاثرون دونوف، و99 امرأة فرنسية أخرى، نندوا بردود الفعل العنيفة ضد الرجال وقلن: إن حملة "مي تو" المناهضة للتحرش الجنسي وصلت إلى حد التزمت وأججتها كراهية الرجال.

وفي أعقاب الاتهامات التي وجهت إلى واينستين لجأ آلاف النساء إلى مواقع التواصل الاجتماعي لسرد ما تعرضن له من حوادث تحرش أو اعتداء جنسي، واستخدمن أوسمة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" منها "مي تو" العالمي و"سكويل أون يور بيج" في فرنسا.

يشار إلى أن برلسكوني يقود حزبه المحافظ بإيطاليا ويعتزم العودة إلى الساحة السياسية قبيل انتخابات الرابع من مارس حتى على الرغم من أنه ممنوع شخصيا من تقلد أي منصب سياسي بسبب إدانته بالتهرب الضريبي عام 2013.. وجرت تبرئته في محاكمته في قضية جنسية عام 2014 لأن القاضي قضى بأنه يتعذر إثبات معرفته بسن المراهقة كريمة المحروق، التي كانت تعمل راقصة في ملهى ليلي وتشتهر باسم "روبي سارقة القلوب".. بيد أنه يخضع حاليا للمحاكمة في اتهام برشوة شهود في القضية.

هارفي واينستين
هارفي واينستين
هارفي واينستين
سيلفيو بيرلسكوني