جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي سليم وشقيقتيها على خطى كيم كاردشيان وأخواتها.. شاهد

الجمعة 19 يناير 2018 | 04:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
1676
مي سليم وشقيقتيها على خطى كيم كاردشيان وأخواتها.. شاهد

خضعت النجمة الأردنية مي سليم وشقيقتيها ميس ودانا حمدان لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات العربية، اخترن فيها أن تكون إطلالاتهن باللون الأبيض، وهو ما أعاد للأذهان صورة لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان وعائلتها في صورة ترويجية لأحد مواسم البرنامج الواقعي الخاص بهم.

وفي الوقت الذي تولت فيه دانا تنسيق إطلالاتهن، كان اللون الأبيض من اختيار مي التي بررت اختيارها قائلة: «اخترت هذا اللون لارتباطي الشديد به وقد وجدت ترحيباً به من ميس ودانا. ارتديته أكثر من مرة في العديد من أعمالي الفنية، بدءاً بكليب أغنية «طال»، وغيره من الكليبات، اللون الأبيض يرمز إلى النقاء والصفا ويدعو الى المحبة والتفاؤل».

مي وشقيقتيها اعربن عن سعادتهن بهذه الجلسة المشتركة، قائلات: «كنا نسعى منذ فترة إلى الظهور معاً، لكن للأسف لم نستطع فعل ذلك نظراً لانشغالاتنا المختلفة »، وأضافت دانا: «أعيش في دبي، بينما ميس تنتقل بين القاهرة وعدد من دول الخليج وفق ظروف عملها، أما مي فتقيم في القاهرة، لذا كان من الصعب أن نجتمع معاً».

الشقيقات الثلاث كشفن أسراراً خاصة بكل منهن-في حوار خاص لمجلة لها- حيث قالت ميس: «ما لا يعرفه الكثيرون عن دانا أنها «بيتوتية»، لدرجة أنها يمكن أن تجلس في المنزل أسابيع، أما مي سليم فهي عصبية جداً، وحين لا تستطيع السيطرة على أعصابها تتحول إلى إنسانة أخرى».

وعن ميس قالت مي: «كثر يعتبرون ميس شخصية قوية وصلبة في تعاملها مع الآخرين، لكنها في الحقيقة عكس ذلك تماماً، فقلبها طيب جداً، أما دانا فتتميز بالعقل الراجح، ونستشيرها في القرارات الصعبة».

مي هي صاحبة المقالب بحسب ما وصفتها دانا التي كشفت سراً مختلفاً عن ميس وهو قدرتها على النوم العميق في أي مكان.

 

عائلة كاردشيان
مي سليم - دانا حمدان - ميس حمدان
مي سليم - دانا حمدان - ميس حمدان
مي سليم - دانا حمدان - ميس حمدان
مي سليم