جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شون مايكلز: أتمنى أن يعود الزمن 15 عاما.. لأفعل ذلك

الاحد 21 يناير 2018 | 09:06 مساءً
القاهرة - Gololy
2233
شون مايكلز: أتمنى أن يعود الزمن 15 عاما.. لأفعل ذلك

رد النجم شون مايكل، أسطورة المصارعة الحرة، عن ما يتردد بشأن احتمالية إقامة مباراة بينه وبطل اتحاد المصارعة WWE الحالي، إيه جيه ستايلز.

شون مايكلز قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميرور": كان هناك حديث عن أن هذه المباراة ربما تقام في ريسلمانيا، أعتقد أنه شاب موهوب بشكل لا يصدق، أتمنى لو كنت أصغر بـ10 أو 15 عاما لأتمكن من مواجهته، هو والكثير من المواهب الرائعة الموجودة الآن.

المصارع البالغ من العمر 52 عاما، أضاف "أشعر بالسعادة في كل عام، عندما يتحدث الناس عن احتمال عودتي، مع اقتراب موسم ريسلمانيا، ولكن أنا أستمتع بوقتي مع عائلتي، وأستمتع بمشاهدة ريسلمانيا في منزلي، وأستمتع أيضا بمشاهدة منظمة WWE وهي تتحرك نحو المستقبل".

وتابع: أعتقد أن هذا هو وقت النجوم الشباب، يجب أن نتنحى جانبا، ونعطيهم فرصتهم لأنهم هم المستقبل، على الرغم أننا كنا نتمنى أن نتواجد معهم على نفس الحلبة".

شون مايكلز كان قد اعتزل المصارعة عام 2010، بعد خسارته أمام الظاهرة أندرتيكر في مهرجان "ريسلمانيا 26".

يذكر أن شون مايكلز سيكون واحدا من أساطير المصارعة الحرة الذين يشاهدهم الجماهير في عرض الرو 25 التاريخي والذي تحتفل فيه WWE بمرور 25 عاما على أول بث تليفزيوني لعرض الرو.. وبهذه المناسبة أجرى حوارا مع صحيفة The Daily Mirror للترويج لعرض الرو 25

شون مايكلز
شون مايكلز
شون مايكلز