جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرص محمد صلاح للفوز بالحذاء الذهبي

الخميس 25 يناير 2018 | 02:46 مساءً
القاهرة - Gololy
373
فرص محمد صلاح للفوز بالحذاء الذهبي

يسعى النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتقديم كل ما لديه من إمكانيات داخل الملعب، لنيل فرصة المزيد من التألق؛ لتحقيق حلمه بالانتقال لصفوف الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، الإنجليزي.

محمد صلاح يحتل حاليا المركز الخامس في قائمة المتنافسين على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا، ويملك في رصيده 18 هدفا في منافسات الدوري الإنجليزي، أحرزها خلال مشاركته في 23 مباراة، كان آخرها أمام سوانزي سيتي التي خسرها ليفربول بهدف دون مقابل.

نجم المنتخب المصري، يأتي في المركز الخامس بالقائمة برصيد 36 نقطة، حيث يتم احتساب الهدف في الدوريات الأوروبية الكبرى بنقطتين، وذلك بالتساوي مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.. ويحتل هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، صدارة قائمة الحذاء الذهبي برصيد 21 هدفا، بفارق هدف وحيد عن الثنائي إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان، وتشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو الإيطالي، فيما يأتي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الرابع برصيد 38 نقطة بعد تسجيل 19 هدفا تربع بها على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويتم احتساب أفضل هداف في أوروبا عبر النقاط حيث يحصل اللاعبون في الدوريات الكبرى على نقطتين، ثم نقطة ونصف للدوريات الأقل، ونقطة للدوريات التي تحتل تصنيف متأخر في الاتحاد الأوروبي.

يذكر أن محمد صلاح 24 هدفاً في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، منها 18 هدفا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بمعدل هدف كل 98 دقيقة.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح