جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاء عامر: لست نادمة على أدوار الإغراء.. والقبلات تعتمد على النية

الاثنين 29 يناير 2018 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
2140
وفاء عامر: لست نادمة على أدوار الإغراء.. والقبلات تعتمد على النية

 

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر عدد من أسرارها الشخصية التي لا يعرفها عنها الجمهور والمتعلقة بها وبعائلتها.

وفاء عامر قالت إنها ليست نادمة على أدوار الإراء التي قدمتها في حياتها، وأنها لم تستطع أن ترفضها في هذا التوقيت، ولكنها لا تريد تكرار هذه الأدوار بعد الوضع الذي وصلت إليه حاليا وأخذها مكانة متميزة لدى الجمهور.

وفاء قالت إنها ليست غاضبة من تفوق زميلتها غادة عبدالرازق عليها، ويشرفها في أي وقت العمل معها، ولن تمانع أن تسبقها غادة على التتر لأن هذا حقها، واعتبرت أن تفوق غادة عليها «نصيب»، وقالت إنها راضية عما قسمه الله لها.

الفنانة المصرية قالت خلال برنامج «أنا وأنا» مع الإعلامية سمر يسري، إنها راضية عن حياتها الزوجية وسعيدة، وأنها كانت تتمنى أن تنجب منذ زمن، وابنها عمر عوضها عن كل شيء سيئ مرت به، لافتة إلى أنها تتمنى أن يكون ابنها طبيب، وخاصة أنه يحب مادة العلوم.

وفاء عامر قالت إن فنانة هي التي روجت لشائعة أن أيتن ابنتها، وأكدت أنها لم تتزوج في السر، وأن لو أيتن كانت ابنتها لما أنكرتها لأنها تتمنى أن يكون لها ابنة جميلة مثلها، مؤكدة أن الطبيب الذي ولدت أتن على يديه موجود، وأنها ليست مزورة.

وفاء تحدثت أيضا عن رأيها في تقبيل الرجال عند السلام، وقالت إنها لا تقبل أي أحد ولكنها تقبل زملائها المقربين فقط، وقالت إن الأمر يعتمد على النية في الأساس.

وفاء قالت إنها قامت بزيارة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك سرا، وأخبرها أنه رفض الهروب خارج مصر لأنه ليس سارقا، وقالت إن زيارتها له اوضحت لها الكثير من الأمور.

وفاء تحدثت عن تجسيدها لسيرة تحية كاريوكا، وقالت إنها كانت تريد الكشف عن قيمة تحية كفنانة ساهمت في العديد من الأعمال لأجل مصر، وكانت تريد أن توضح للجمهور أن الفنان يمر بأوقات صعبة ويمرض وأن حياته ليست سيجارة وكأس.

 

 

وفاء عامر
 وفاء عامر بلوك جديد
وفاء عامر