جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيرارد بيكيه يكشف عن مهنته الجديدة.. ويؤكد: لا تراجع عن الاعتزال

الاربعاء 31 يناير 2018 | 02:53 مساءً
القاهرة - Gololy
698
جيرارد بيكيه يكشف عن مهنته الجديدة.. ويؤكد: لا تراجع عن الاعتزال

أبدى النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، سعادته الكبيرة بتجديد تعاقده مع ناديه حتى صيف 2022، متمنيا تكرار تجديده بعد انتهاء التعاقد.

بيكيه وقع رسميا على تمديد تعاقده مع النادي الكتالوني حتى 2022 كما كان متفقا عليه مسبقا، ويتضمن الشرط الجزائي قيمة مالية تصل لما يقرب من 500 مليون يورو، ويكون بيكيه قد وصل وقتها إلى عمر 35 عاما.

اللاعب قال بعد تجديد تعاقده: سعيد جدا بوجودي هنا والاحتفال بالتجديد الذي أتمنى ألا يكون الأخير لي هنا.. بعد انتهاء العقد سأكون متواجدا بالفريق، ويكون مر على تواجدي 14 عاما، ولذلك السبب أشعر دائما أن النادي هو منزلي.

وعن مستقبله عقب إنهاء تعاقده أضاف، أتمنى التجديد مرة أخرى فأنا أطمح بإنهاء مسيرتي داخل النادي وذلك كان شعوري دائما.. دعونا ننتظر عام 2022 ونرى وقتها كيف ستكون حالتي العقلية والبدنية رغم وجود دافع كبير لي للاستمرار لأطول فترة ممكنة.

لاعب منتخب إسبانيا تابع: لا أرى نفسي مع فريق آخر غير برشلونة ولا يوجد لدي دافع لذلك فإما الاستمرار هنا أو إعلان اعتزالي.. يجب أن أتطور وأتحسن وهو ما أسعى إليه دائما مهما بلغت من إنجازات وتقدمت في العمر.. ربما أعمل كسياسي في المستقبل الأمر يمثل حافز كبير بالنسبة لي لكن دعونا ننتظر ما سيحدث.

وبالحديث عن إمكانية تراجعه عن فكرة الاعتزال الدولي التي أشار إليها سابقا قال بيكيه: "الأمر منتهي بالنسبة لي سأقوم بالاعتزال الدولي عقب نهاية مشوارنا بكأس العالم روسيا 2018.. المنتخب قدم لي الكثير وحاولت رد ذلك في الفترة الماضية وسيكون أمرا طبيعيا بالنسبة لي ترك الفريق عقب مشوار كأس العالم.

بيكيه لعب 425 مباراة وحقق 25 بطولة هي إجمالي مسيرته مع الفريق الكتالوني الذي انضم إلى أكاديميته في عمر 10 سنوات.

جيرارد بيكيه مع شاكيرا
جيرارد بيكيه مع شاكيرا
جيرارد بيكيه مع شاكيرا
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه