جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرمته من أعز ما لديه.. يحيى شاهين الفنان الذي دمرته امرأة.. صور نادرة

الخميس 01 فبراير 2018 | 12:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
11370
حرمته من أعز ما لديه.. يحيى شاهين الفنان الذي دمرته امرأة.. صور نادرة

 في حياة كثير من الفنانين أسرار لا يمكن تخيلها خاصة تلك الأسرار العائلية التي بعضها يضع الفنان في حياة مأساوية لا تتناسب مع حياته تلك التي يعيشها على الشاشة.

 الفنان الكبير الراحل يحيى شاهين عاش مأساة كبيرة تجرع يومياتها على مدى حياته كانت بطلتها امرأة تسببت له في كثير من الأذى النفسي الذي أدخله في حالة من اليأس والإحباط بل والاكتئاب.

 في عام 1959 تزوج يحيى شاهين من سيدة مجرية مُطلقة كان لديها طفلان، وبعد أن أنجب منها ابنتين، قررا الانفصال بعد ست سنوات من الزواج لاختلاف طباعهما وطريقة حياتهما.

 طليقة الفنان المصري أخذت ابنتيه وسافرت بهما إلى المجر، فأصيب بإحباط شديد وعاش في عزلة كبيرة لمدة عامين، ثم طلب من أقاربه أن يجدوا له عروسًا أخرى تناسبه وتتفهم طبيعة عمله كفنان، وبالفعل وقع الاختيار على السيدة مشيرة عبدالمنعم.

 يحيى شاهين تزوج بعد فترة خطبة قصيرة وتم عقد القران بشكل عائلي محدود، وأهدى العروس «خاتم سوليتير» كشبكة الزواج، وأنجبا ابنة وحيدة تُدعى داليا وكان في سن كبير، وعاشا سعداء للغاية حتى وفاته في 18 مارس عام 1993.

 توفي يحيى شاهين وفي الحياة ابنتين لم يرهما بعد أن قدمت عشرات الأعمال التي شكل بعضها أهم كلاسيكيات السينما المصرية سواء في السينما أو التليفزيون.

يحيى شاهين
يحيى شاهين
يحيى شاهين
يحيى شاهين
يحيى شاهين
يحيى شاهين
يحيى شاهين
يحيى شاهين