جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الراقصة جوهرة تكشف كواليس التحقيق معها وأيام حبسها.. صور

الثلاثاء 13 فبراير 2018 | 02:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
631
الراقصة جوهرة تكشف كواليس التحقيق معها وأيام حبسها.. صور

أقامت الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ "جوهرة"، مؤتمرا صحفيا بعد الإفراج عنها، وانتهاء أزمة ترحيلها من مصر، على وذلك على إحدى البواخر النيليلة بمنطقة الزمالك.

الراقصة الروسية حضرت المؤتمر الصحفي بصحبة مدير أعمالها باسم عبد المنعم والمحامي الخاص بها، وتحدثت عن تفاصيل وملابسات القبض عليها بتهمة إثارة الغرائز.

جوهرة قامت خلال كلمتها بتوجيه الشكر لوسائل الإعلام التي دعمتها في أزمتها، كما وجهت الشكر للحكومة المصرية التي عاملتها بشكل لائق، وقالت: "كل أوراقي سليمة".

وكشفت عن طلب غريب لها أثناء احتجازها، حيث قالت إنها عندما كانت مُحتجزة من أجل التحقيق معها طلبت شيكولاتة بيضاء وأحضروا لها ما طلبته.

وأكدت الراقصة الروسية أن مثلها الأعلى هي الفنانة فيفي عبده وتتمنى لقائها، أما عن موقفها من التمثيل قالت إنها لا تفكر في التمثيل الآن، وتوجه كل اهتمامها حاليا على احتراف الرقص وتعلم اللغة العربية.

وكان قد تم إلقاء القبض عليها بتهمة ارتداء بدل رقص غير مطابقة للمواصفات، وبسبب إقامتها الغير قانونية، إلا أنه بعد الانتهاء من فحص الأوراق والمستندات الخاصة بها من مصلحة الجوازات، تم الإفراج عنها بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه.

جوهرة
جوهرة
جوهرة
جوهرة
جوهرة
جوهرة
جوهرة