جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان

الخميس 22 فبراير 2018 | 03:13 مساءً
القاهرة - Gololy
462
 أحمد حسام «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان

كشف النجم المصري أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، مؤخرا عن دخوله في مفاوضات مع نادي عالمي لتولي مهمة تدريب فريق الكرة.

نجم روما وتوتنهام السابق كشف عن مفاوضاته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تمهيداً لقيادة فريق الشباب بنادي العاصمة الفرنسية، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مؤكدا أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة، نافياً في الوقت نفسه إتمام الاتفاق كما تردد مؤخراً.

"ميدو" المدير الفني السابق للزمالك كتب تغريدة قال فيها: "أؤكد أن لا صحة لتوقيعي عقد تدريب فريق الشباب لباريس سان جيرمان كما ذكرت بعض الصحف المصرية، ولكن هناك مفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بين الطرفين، وربما ستكون هناك أخبار جيدة قريباً إن شاء الله".

أحمد حسام، سبق له الفوز ببطولة كأس مصر مع الزمالك عام 2014 ليزين مسيرته التدريبية بأول بطولة، ليدخل التاريخ ضمن قائمة أصغر المدربين سناً الذين حققوا البطولات في العالم.. كما سبق له العمل كمحلل قنوات "بي إن سبورتس" التي يمتلكها ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان، والذي يتمتع "ميدو" بعلاقة طيبة معه.

يذكر أن ميدو سبق له اللعب في الدوري الفرنسي مع فريق مارسيليا، لكنه أصبح على وشك العودة للكرة الفرنسية ولكن من أجل تدريب فريق الشباب بنادي باريس سان جيرمان هذه المرة.

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو