جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي وأبنائها في ضيافة الرئيس اللبناني ميشال عون.. صور

الاثنين 05 مارس 2018 | 06:49 مساءً
القاهرة - Gololy
1982
نادين الراسي وأبنائها في ضيافة الرئيس اللبناني ميشال عون.. صور

زارت النجمة اللبنانية نادين الراسي وأبنائها الثلاثة «مارك، مارسيل، وكارل»، الرئيس اللبناني ميشال عون في القصر الجمهوري، وهو اللقاء الذي وصفته الفنانة بالحلم الذي تحقق.

الراسي نشرت صوراً من كواليس اللقاء، معلقة عليها: «كنت في العاشرة من عمري عندما كنت أقف أمام باب قصر الجمهوري في بعبدا إيماناً بي بمستقبل لبناني لطالما حلمنا به، حلمي لم ينتهِ بل أكملوه أولادي مارك (٢١ عاماً) مارسيل (١٠ سنوات) وكارل (٧ سنوات) عندما أصرّوا على مقابلة فخامة الرئيس ميشال عون الذي تعامل معهم كأولاده وجعل من حلمهم حقيقة وعاشوا عهد "بيّ الكل" بكل فخر وحب.. العماد ميشال عون فخامة الاسم تكفي».

يُذكر أن نادين الراسي انجبت ابنها الأكبر مارك من زوجها الأول حاتم، في الوقت الذي رُزقت فيه بـ«كارل ومارسال» من طليقها، رجل الأعمال جيسكار أبي نادر، والذي حصلت منه على حضانة طفليها بحكم قضائي بعد خلافات تصدرت أخبارها الصحف والمواقع الفنية في الوطن العربي.

من ناحية اخرى، انتهت نادين الراسي من تصوير خماسية «طفلي المتوحد» من مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وتشارك الراسي في بطولة هذه الخماسية إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي